fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

عايزين فلوس.. كواليس انهيار علاقة إدارة الأهلي مع الثنائي الأساسي

سيطرت حالة من الاستياء الشديد داخل شركة الكرة بالنادي الأهلي تجاه أحد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء في الفترة المقبلة.

وشهدت الساعات الماضية حالة من الغضب تجتاح إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب وشركة الكرة برئاسة ياسين منصور ضد الثنائي محمد مجدي أفشة وحسين الشحات جناح الفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء.

وعلم”أهلي نيوز” أن الثنائي تلقوا عروضاً إحترافية في الفترة الأخيرة للرحيل عن أسوار النادي الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة إلا أن هناك رفض تام من قبل اللاعبان بمغادرة الفريق الأحمر في الميركاتو الصيفي المقبل.

وجاء رفض محمد مجدي أفشة الرحيل عن النادي الأهلي بسبب العرض الأوروبي التي تلقاها مؤخراً من قبل سيفاس التركي للحصول على خدماته في الصيف الحالي المقابل المادي الذي سيتقاضاه ضعيفاً بالنسبة لما يحصل عليه داخل أسوار الفريق الأحمر.

حسين الشحات يحتفل بعيد ميلاد أفشة

وأخطر أفشة مسؤلو النادي الأهلي في الساعات الماضية أنه يحتاج لعملية أثر إصابته بفتاق وهو ما يٌهدد غيابه لمدة شهرين عن المارد الأحمر الأمر الذي تلقاه الإدارة الحمراء بحالة من العضب الشديد ضد اللاعب خاصةً بعد تراجع مستواه في الفترة الأخيرة ورغبتهما في إعارته.

ومن جهة أخرى تجاهل مسؤلو النادي الأهلي في الفترة الأخيرة ملف التجديد للاعب حسين الشحات جناح الفريق الأحمر خلال المرحلة المقبلة بعد تراجع مستواه بشدة بالإضافة عدم مساهمته في التتويج ببطولات هذا الموسم عقب خسارة لقب دوري أبطال إفريقيا وكأس مصر والإقتراب من فقدان الدروي العام للموسم الثاني على التوالي.

حسين الشحات: أفشة نصحني بالأنانية قبل مباراة الوداد وبكيت بعد الهدف الثاني  في الزمالك - بطولات

وكان هناك رغبة شديدة من جانب مسؤلو شركة الكرة بالأهلي إلى الموافقة على أي عرض مناسب لبيع حسين الشحات في الميركاتو الصيفي القادم ولكن الأخير رفض الخروج من جدران المارد الأحمر والاستمرار بالموسم المقبل نظراً لضعف المقابل المادي من الأندية التي ترغب في ضمه.

وأجرى حسين الشحات عملية جراحية نتيجة إصابته بقطع في غضروف الركبة ليغيب فترة كبيرة عن تدريبات الفريق الأحمر وتقليص فرص رحيله عن العملاق القاهري بنهاية الموسم.

شاهد أيضاً

من أجل عيون أفريقيا.. قرار عاجل داخل رابطة الأندية يخدم الأهلي أمام الترجي

أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة، تأجيل 3 مباريات للنادي الأهلي في دوري نايل، وذلك بعد …