fbpx
الإثنين , 13 مايو 2024

بعد الانطلاقة الكارثية.. بند مثير في عقد سواريش مع الأهلي حال رحيله

اعربت جماهير النادي الأهلي، عن استيائها الشديد، بسبب النتائج المذبذبه للفريق الأحمر خلال الفترة الأخيرة، في ظل قيادة البرتغالي ريكاردو سواريش، للفريق، وعدم وجود اي بصمه فنية مع الفريق الأحمر، حتى الأن منذ توليه المهمة الفنية، وهو ما أغضب الجماهير الحمراء.

سيد عبد الحفيظ وريكاردو سواريش
سيد عبد الحفيظ وريكاردو سواريش

وأبرام النادي الأهلي، تعاقده مع البرتغالي ريكاردو سواريش، عقب فسخ التعاقد مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني بالتراضي، حيث رحل عن الأهلي بسبب مرضه الشديد الذي تعرض له خلال الفترة الماضية، بجانب الضغوط التي وجها في حياته، على حد ما ذكره بيان القلعة الحمراء.

ريكاردو سواريش
ريكاردو سواريش

وتواصل جماهير الأهلي، ضغطها على مجلس الإدارة من أجل الموافقة على رحيل البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، في ظل النتائج السيئة التي تطارد الفريق الأحمر، خلال الفترة الأخيرة، وتراجع مستوى الفريق من الناحية الفنية.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، أن هناك عدد من البنود التي تثير الزعر داخل القلعة الحمراء، في حالة اتخاذ قرار بشأن رحيل البرتغالي ريكاردو سواريش، حيث يرفض محمود الخطيب، فكرة رحيل المدرب خلال الوقت الحالي، في ظل عدم حصوله على فرصه كافية، حيث عقد اجتماع طارئ معه وابلغه بالمواجهات والبطولات المقبل عليها الفريق الأحمر، والخطة التي سيعتمد عليها الفريق، لاسيما أن بيبو يأمل في إعادة الفريق من جديد إلى منصات التتويج سواء المحلية أو القارية.

واكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة: “ريكاردو سواريش، سيحصل على 3 شهور، في حالة رحيله عن الأهلي، كشرط جزائي، لاسيما، انه وقع على بنود مثيره مع الفريق الأحمر، قبل توليه المهمة بشكل رسمي، حيث وقع موسيمن، مع الأهلي”.

ويختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة البرتغالي ريكاردو سواريش، تدريباته على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة ايسترن كومباني، حيث عقد البرتغالي جلسة هامة مع اللاعبين على هامش المران، طالبهم فيها بضرورة التركيز، وحصد الثلاث نقاط، خلال المباراة، وامتصاص حماس لاعبي الفريق الصاعد للممتاز.

شاهد أيضاً

أول رد فعل من إمام عاشور بعد نتيجة الزمالك ونهضة بركان.. وتدخل عاجل من خالد بيبو

أبدت جماهير النادي الأهلي، غضبها الشديد، من الانباء التي ترددت خلال الساعات الأخيرة، بشأن مشاهدة …

تعليق واحد

  1. والله يا خطيب الى اختارك لمجلس ادارة الاهلى ظلمك انت لا تصلح لااى نوع من الاداره .كلفت النادى اموال كثيره بدون اى فايده عليه .استعارة رمضان صبحى سنه ونصف بمبلغ 2.5 مليون استرلبنى .طبعا جلس منهم اكثر من 4 شهور مصاب وفى الاخر ترك النادى الى الاسيوطى.اشتريت حسين الشحات بمبلغ 5 مليون دولار بعد ان رفضت تدفع فيه 15 مليون جنيه لفريق مصر المقاصه .انت يتهرج يا خطيب ارحل من الافضل لتاريخك وايضا للاهلى