fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

بالصور| استفزازات وسباب بين ميسي وفان جال..وتحقيق يهدد بإيقاف ميسي قبل لقاء كرواتيا

اشتعلت أزمة قوية في الساعات الماضية خلال أحداث بطولة كأس العالم المٌقامة في دولة قطر وتحديداً بين الأسطورة الأرجنتينة ليونيل ميسي جناح الفريق الكروي الأول بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي وفان جال المدير الفني لمنتخب هولندا.

البداية كانت من جانب المدرب الهولندي فان جال الذي قلل من شأن ليونيل ميسي قبل مواجهته في دور ربع النهائي من بطولة كأس العالم بدولة قطر حيث أكد أنه قادر على إيقافه في هذا اللقاء ومنعه من التوهج مع التانجو.

وحدث ما لم يتوقعه المدير الفني للمنتخب الهولندي لويس فان جال بعدما صنع اللاعب ليونيل ميسي الهدف الأول لصالح المنتخب الأرجنتيني في الدقيقة 35 والذي أحرزه زميله مولينا ثم أضاف الهدف الثاني نجم النادي الباريسي من ركلة جزاء في الدقيقة 72.

فتح الصورة

وذهب ليونيل ميسي للاحتفال أمام لويس فان جال على طريقة ريكميلي زميله في نادي برشلونة الإسباني والذي لم يحظى بفرصة المشاركة الحقيقة مع البرسا في عقد المدرب الهولندي كما وجه الأسطورة الأرجنتينة عدد من الرسائل القوية لمدرب الطواحين الهولندية عقب اللقاء والتزامه الكثير من الصمت.

عقوبات متوقعة على ميسي ومارتينيز

ومن جهة أخرى كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم السبت عن إجراء الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” فتح تحقيق عاجل بخصوص الأحداث التي حدثت أثناء مباراة مباراة الأرجنتين وهولندا، ضمن منافسات دور الثمانية كأس العالم قطر 2022.

المباراة شهدت العديد من المناوشات بين لاعبي المنتخبين، وبعد نهاية المباراة شن ميسي هجوماً قوياً بجانب الحارس إيميليانو مارتينيز، على الحكم الإسباني ماتيو لاهوز بسبب قراراته المثيرة للجدل.

فتح الصورة

وبحسب ما ذكرته صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أن فيفا قرر فتح تحقيق عاجل بشأن الأحداث التي وقعت خلال مباراة الأرجنتين وهولندا بالإضافة لنهاية المباراة وكذلك التصريحات التي أدلى بها ميسي قائد التانجو تجاه حكم اللقاء وكذلك حارس المرمى إيميليانو مارتينيز.

وافادت الصحيفة أن التحقيق سيشمل أيضاً احتفالات اللاعبين الخارجة عن النص، وكذلك ما حدث في لقطة ليوناردو باريديس باستفزاز دكة البدلاء.

فتح الصورة

وسيلتقي المنتخب الأرجنتيني أمام نظيره منتخب كرواتيا في نصف نهائي كأس العالم يوم 13 ديسمبر الجاري في تمام الساعة التاسعة مساءً على ستاد “لوسيل”.

شاهد أيضاً

حسام البدري يصدم الزمالك بقرار مفاجئ.. ويحسم موقفه من العودة لـ الأهلي

حسم حسام البدري المدير الفني لفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي السابق جدل إمكانية تدريبه نادي …