fbpx
الثلاثاء , 30 أبريل 2024

الأهلي يتلقى صدمة جديدة في سوق الانتقالات الشتوية.. تفاصيل مهمة

تلقى الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي صدمة كبيرة ومباشرة في سوق الانتقالات الشتوية التي سوف تنطلق يناير المقبل، وذلك بسبب رغبة الفرق بالتمسك بلاعبيها لفترة إضافية مقبلة.

واستقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي على التعاقد مع عمر فايد مدافع المقاولون العرب الذي كان يتطلع أن يكون أحد اللاعبين الذين سوف يدعمون الخط الخلفي للفريق الأحمر.

الأعلى مشاهدة:

هل القرار ظالم؟ كولر يتخذ إجراء عاجل مع ثنائي الأهلي

الخريطة كاملة.. تعرف على مواجهات الأهلي النارية في ديسمبر

أتوبيس المغرب| 4 وقائع إهدار دولارات داخل الزمالك.. ولماذا ظهر الأهلي في المشهد؟

وجاء القرار من قبل المقاولون العرب بعدم التفريط في اللاعب لصفوف الأهلي في يناير، بينما سوف يتم التفريط في اللاعبين خلال الفترة المقبلة، في ظل عدم الحاجة الماسة لجهودهم مقارنة بقدرات وإمكانيات فايد.

وحصل الأهلي على وعد بالحصول على فايد في نهاية الموسم الجاري، في ظل الحاجة الماسة لإمكانياته خلال الموسم الحالي، فيما تحاول الإدارة إقناع مارسيل كولر بمشاركة البدائل مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

ومن البدائل التي تم طرحها على كولر عبدالرحمن رشدان، ومحمد مغربي لاعبي الفريق، واللذان يريدان الحصول على الفرصة والتواجد بشكل مؤثر في المباريات مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

ويتطلع الفريق الأحمر أن يحقق كل الأمور الجيدة لصالح الفريق الكروي، وأن يتم التعاقد مع اللاعبين خلال الفترة المقبلة بحساب وعدم إفراط أو تفريط، والاستفادة من المتواجدين حالياً على الصعيد الفني والبدني.

وكان رشدان ومغربي طالبا بالمشاركة مع الفريق، ووعد كولر الاعتماد عليهم إذا قاما بالأداء المتميز مع الناشئين خلال الفترة المقبلة.

شاهد أيضاً

بعد أفشة والسولية والشحات| نجم جديد يدخل في نقاش حاد مع مارسيل كولر: لن تحطمني!

تشهد صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال الوقت الحالي بعض المشاكل والأزمات في …