fbpx
الثلاثاء , 30 أبريل 2024

الخريطة كاملة.. تعرف على مواجهات الأهلي النارية في ديسمبر

يواجه الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي عدد من الفرق والأندية خلال الفترة المقبلة، في ظل الحاجة الماسة لجهود الثلاث نقاط للمواجهات الخمسة القادمة للفريق الأحمر.

ويريد النادي الأهلي أن يحصل على العلامة كاملة في ظل الرغبة الملحة لتواجد الفريق على رأس الجدول حتى نهاية المسابقة والاحتفاظ بكل النقاط الثلاث بلا منازع.

الأعلى مشاهدة:

قرار صادم من حسام حسن بشأن مستقبله مع الأهلي.. تابع التفاصيل

أتوبيس المغرب| 4 وقائع إهدار دولارات داخل الزمالك.. ولماذا ظهر الأهلي في المشهد؟

كيف فرط النجم الموهوب في كل الفرص التي قدمها له النادي الأهلي؟

ويواجه النادي الأهلي نظيره الاتحاد السكندري يوم الاثنين المقبل 12/12 في تمام السابعة مساء في مباراة قوية وسوف يكون لها أبعاد أخرى على الصعيد الفني والبدني أمام اللاعبين.

وتأتي المباراة الثانية بمواجهة فيوتشر إف سي يوم الجمعة 16/12 في تمام السابعة مساء بتوقيت القاهرة، وسط مساعي الفريق الأحمر أن يحقق الإجادة في كافة الاتجاهات.

ويتدرب الفريق بكل قوة منذ الصباح على الجمل التكتيكية والآليات الفنية التي تجعل الفريق ينطلق بكل إجادة بشكل متميز على الوصول للمرحلة التي من خلالها يتطلع إلى إيجاد الحلول.

وتأتي المباراة الثالثة بمواجهة فاركو يوم الثلاثاء 20/12 في لقاء يحمل طابع الندية والمساعي لأن يقوم الفريق الخصم بإثبات جدارته أمام الفريق الأحمر.

ويسعى كولر أن يحقق كل الآليات التي تعزز رغبة اللاعبين في عدم فقدان أية نقاط هامة مقرراً أن يحصل عليها الفريق خلال الفترة المقبلة بشكل جيد ومؤثر.

ويضرب الأهلي موعداً أمام سموحة السكندري يوم الأحد الموافق الخامس والعشرين 25/12، فيما يريد الأهلي الاستقرار بشكل جيد في ترتيب المسابقة وتنفيذ تعليمات مارسيل كولر الذي يسعى إلى تدوير اللاعبين.

ويواجه الفريق نظيره سيراميكا كليوباترا يوم 28/12 الموافق الأربعاء وهي المباراة الخامسة والأخيرة التي سوف يواجهها الفريق الأحمر لنظرائه في ديسمبر.

شاهد أيضاً

محمد عبد المنعم إلى الدوري الألماني.. وهروب الشناوي بسبب مصطفى شوبير

تحدث الإعلامي محمد الليثي عن بعض الملفات الهامة داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي …