fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

أسود الأطلس على موعد مع الصدام القاتل.. ونهائي مبكر بين الديوك والإنجليز

أصبح أسود الأطلس على موعد مهم وصادم أمام أبناء البرتغال في المواجهة التي سوف تنطلق خلال الساعات القليلة المقبلة في ربع نهائي بطولة كأس العالم التي شهدت العديد من المفاجآت القوية.

وخرجت البرازيل أمس من البطولة على يد كرواتيا بعدما آلت النتيجة إلى التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وخسر أبناء السامبا بركلات الجزاء الترجيحية، وخرجوا من البطولة، بينما فازت الأرجنتين بشق الأنفس على هولندا بعدما أحرزت الأخيرة الهدف التعادل الثاني في اللحظات الأخيرة للمباراة وآلت المباراة أيضاً لركلات الجزاء.

الأعلى مشاهدة:

أتوبيس المغرب| 4 وقائع إهدار دولارات داخل الزمالك.. ولماذا ظهر الأهلي في المشهد؟

بعد كسر البرازيل.. كرواتيا تقدم 4 مفاجآت لمنتخب مصر

عاجل.. الأهلي يؤجل اتفاقه مع شبيه حجازي في يناير إلى نهاية الموسم

واستقرت شبكة قنوات “بي إن سبورت” على إذاعة مباراة إنجلترا وفرنسا المقررة في الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، أمام الجماهير العربية بالكامل.

ويستهدف المغرب تفجير مفاجأة أخرى في المباراة المقررة في الخامسة مساء، أن يحقق الإنجاز الرائد والتاريخي على المغرب بعد الفوز على إسبانيا والصعود مع الثمانية الكبار إلى نهائيات البطولة.

ومن المتوقع أن تطيح البرتغال بالمغرب، وسط آمال ودعوات الشعوب العربية أن تحقق المغرب المفاجأة وتصل إلى المربع الذهبي لأول مرة في تاريخ الفرق العربية، بينما مواجهة المساء بين الديوك والإنجليز يتوقع كثيرون أن تصل فرنسا إلى الأدوار المتبقية للبطولة.

البرازيل مازالت تبكي منذ الأمس على ضياع الفوز، وذلك بعد اتهام العديد من الجماهير لها بالتعالي على الكرة وعدم حسم الأمور من الشوط الأول الذي أهدر فيه الفريق البرازيلي أكثر من كرة محققة على المرمى برعونة شديدة.

وقدمت المنتخبات العربية بشكل عام أداء مشرف في إجمالي أداء البطولة، واستطاعت المغرب أن تكمل مسيرتها بتفوق وإجادة.

شاهد أيضاً

ليس محمد صبحي..أحمد شوبير: الأهلي سيحصل على توقيع “المجتهد” في الصيف حال بيع الشناوي

يبدو أن الفترة المقبلة سوف تشهد مفاجأة مدوية في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي …