fbpx
الثلاثاء , 30 أبريل 2024

قرار صادم من حسام حسن بشأن مستقبله مع الأهلي.. تابع التفاصيل

اتخذ حسام حسن لاعب النادي الأهلي قرار صادم من العيار الثقيل بشأن مستقبله مع الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء خلال الأيام القليلة المقبلة.

ووفقاً لمصدر مقرب من اللاعب، فإن حسام استقر على وجهته المقبلة بعدما طالب فرج عامر رئيس نادي سموحة السكندري الحصول على لاعبه مرة أخرى عن طريق الإعارة.

الأعلى مشاهدة:

بسبب ما حدث مع الشناوي.. كولر يفاجيء مصطفى شوبير وعلي لطفي بقرار غير متوقع

أتوبيس المغرب| 4 وقائع إهدار دولارات داخل الزمالك.. ولماذا ظهر الأهلي في المشهد؟

عاجل.. الأهلي يؤجل اتفاقه مع شبيه حجازي في يناير إلى نهاية الموسم

وقرر حسام حسن الموافقة على عرض سموحة من أجل المشاركة المستمرة بشكل مستمر مع فريقه السابق وعدم التواجد مرة أخرى على دكة البدلاء، بما أدى إلى انخفاض مستواه إلى الحد الأدنى.

وكان حسام في أفضل حالاته الفنية بعد الانضمام إلى صفوف النادي الأهلي، ولكن اللاعب لم يواصل هذه العروض المميزة، وذلك بعد الفترة التي قضاها بشكل كبير في الصفوف الحمراء بعيداً عن المشاركة.

ولم يعتمد على خدماته المدير الفني الأسبق الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني للمشاركة مع الفريق الأحمر خلال الفترات الماضية والهامة، والأمر نفسه بالنسبة لكولر الذي أبدى رغبته في خروج اللاعب للإعارة بعد إهدار المزيد من الفرص السهلة أمام المرمى.

ويعاني حسام حسن من عدم التركيز والإحباط على الصعيد النفسي بعد انخفاض مستواه، بالإضافة إلى أن الفترة التي جلس فيها طويلاً على مقاعد البدلاء أدت إلى إنطفاء حماسه بشدة.

شاهد أيضاً

بسبب حسام حسن.. سر ثورة غضب نجم الأهلي على مارسيل كولر

يعيش أحد نجوم فريق الكروي الأول بالنادي الأهلي حالة من الغضب الشديد بسبب استبعاده الدائم …