fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

عاجل.. الأهلي يؤجل اتفاقه مع شبيه حجازي في يناير إلى نهاية الموسم

قام الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي بتأجيل اتفاقه الرسمي مع شبيه نجم الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء سابقاً أحمد حجازي، اللاعب الحالي لاتحاد جدة السعودي، ونجم المنتخب الوطني الأول لكرة القدم.

وقام النادي الأهلي بالاتفاق مع ذئاب الجبل على وضع عمر فايد مدافع المقاولون العرب من ضمن اللاعبين المقرر أن يتم التعاقد معهم في نهاية الموسم الجاري، وليس منتصف الموسم، خاصة في ظل الحاجة الماسة لجهود الفريق الأحمر للاعب صاحب الأداء المميز.

إقرأ أيضاً:

دوري أبطال أفريقيا.. الأهلي يعلن قيد الخطير في القائمة الأفريقية رسمياً

الاتفاق تم مع الثنائي الأجنبي| الأهلي ينتهي من حسم صفقة رأس الحربة والجناح الأيسر

وقام النادي الأهلي بوضع فايد على رأس اللاعبين المقرر أن يتم الحصول عليهم خلال الفترة المقبلة، وأنه تم الاتفاق على أن يحصل على الصفقة في نهاية الموسم بدلاً من انتقالات يناير المقبلة.

واستقر الفريق الأحمر على ضرورة أن يكون هناك بدائل على الصعيد الدفاعي للاعبين المتواجدين حالياً في الصفوف من أجل تدعيم الفريق بأكثر من لاعب جيد ومتميز على كافة الأصعدة الفنية والبدنية.

وشدد المقاولون لمسئولي النادي الأهلي على ضرورة احتياج خدمات اللاعب لتطويره خلال الموسم الجاري، وأنه سوف يتم الاعتماد على اللاعب خلال الفترة المقبلة، بينما شدد المسئولين في الأهلي على أن ذلك الأمر سوف يكون تحفيز لفايد لأن يتألق ويصقل موهبته الفنية لحين الانضمام إلى الفريق الأحمر.

وتبحث الإدارة خلال الفترة الجارية عدد من الآليات المهمة مع مارسيل كولر المدير الفني للفريق، من أجل الاعتماد على محمد مغربي وعبد الرحمن رشدان لاكتساب الخبرات والظهور المميز، لأنها ترى بأن الثنائي لا يفرق عن اللاعب شيئاً.

ويمثل فايد شبهاً كيبراً لأحمد حجازي لاعب النادي الأهلي السابق الذي سعى الفريق الأحمر أن يستعيد جهوده من الدوري السعودي، ولكن فريقه تمسك بتواجده، كما فضّل اللاعب استمرار تجربته الخليجية لحين إشعار آخر.

شاهد أيضاً

ربع مليار لضم إمام عاشور قبل مونديال أمريكا.. رد رسمي أهلاوي ناري

شهدت الساعات القليلة الماضية، وجود العديد من الانباء والتقارير الإعلامية، التي أشارت إلى تقديم عرض …