fbpx
الأحد , 5 مايو 2024

كيف فرط النجم الموهوب في كل الفرص التي قدمها له النادي الأهلي؟

فرط نجم النادي الأهلي الموهوب بكل قوة في الفرص التي تم تقديمها له في صفوف القلعة الحمراء على طبق من ذهب، وذلك في عهد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، وفي عهد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني الأسبق.

وتعاقد النادي الأهلي مع حسام حسن مهاجم نادي سموحة السكندري، وهو في أوهج حالاته الفنية والبدنية، وكان أحد اللاعبين الذين يتميزون أيضاً بالانضمام الدائم للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم.

إقرأ أيضاً:

عاجل.. الأهلي يؤجل اتفاقه مع شبيه حجازي في يناير إلى نهاية الموسم

” ابسط يا كولر”.. الثلاثي الذهبي يعود للأهلي قبل مواجهة الاتحاد السكندري

وكان يقدم حسام حسن الأداء المتميز مع الفريق السكندري في العديد من المباريات المحلية على الصعيد الخاص بالدوري العام وكأس مصر، وانطلق في كافة الاتجاهات التي تدعم تواجده بشكل متميز مع المنتخب الوطني.

ولم يعزز لاعب سموحة السابق والأهلي الحالي، من إمكانياته الفنية بشكل متميز، وتراجع مستواه بشكل كبير بعد عدم الاعتماد على خدماته في الفريق في عهد موسيماني، واعتماد الأخير بشكل دائم على الصفقات الأخرى.

وقام حسام حسن بالتفريط في كل الحلول، وأثناء فترة تواجد موسيماني المدير الفني آنذاك، اتهمه بعدم التأثير والخروج من حساباته تماما، واعتمد على إمكانيات بيرسي تاو مواطنه الذي انضم من جانب برايتون الإنجليزي.

وأثناء فترة سواريش لم يستطع “حسن”، إثبات جدارته ولم يتمسك بالفرصة ونفس الأمر مع كولر، بسبب الحالة النفسية وعدم التركيز الكبير لم يعد اللاعب داخل التركيز وداخل الفورمة التي ينتظرها منه جماهير النادي الأهلي.

حسام حسن الذي انضم من سموحة السكندري منذ موسم ماضي بـ17 مليون جنيه، يحتاجه الفريق السكندري مرة أخرى، ويجدد فرج عامر رئيس النادي بعد عودته في المفاوضات لأجل استعادة جهود اللاعب صاحب الأداء المميز مرة أخرى، لدوره المؤثر في الصفوف السكندرية.

واستقر النادي الأهلي بنسبة كبيرة على الموافقة على إعارة اللاعب إلى ناديه السابق، من أجل الاستفادة المادية، ولأجل أن يعيد اللاعب مرة أخرى حساباته ويعود للأهلي جاهزاً أفضل من الحالة التي عليها حالياً.

شاهد أيضاً

بعد إصرار إمام عاشور على متابعة مباريات الزمالك.. قرار مفاجئ من مجلس الأهلي

شهدت الفترة الماضية، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى وجود إصرار من قبل …