fbpx
الأحد , 5 مايو 2024

” ابسط يا كولر”.. الثلاثي الذهبي يعود للأهلي قبل مواجهة الاتحاد السكندري

يستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي للمواجهة المقبلة أمام نظيره نادي الاتحاد السكندري في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2022/2023.

وسيواجه النادي الأهلي نظيره نادي الاتحاد السكندري يوم الأثنين الموافق 12 ديسمبر الجاري في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية ضمن مباريات الجولة الثالثة المؤجلة من بطولة الدوري المصري.

وعلم”أهلي نيوز” أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي سيستعيد ثلاثة لاعبين قبل مواجهة الاتحاد السكندري عقب تعافيهم من الإصابات التي ضربتهم في الفترة الماضية، وهم أيمن أشرف وحمدي فتحي ومحمود متولي.

حمدي فتحي يعزز التقدم للأهلي على اتحاد المنيستير بالهدف الثالث - بوابة  الأهرام

وغاب الثلاثي المٌصاب أيمن أشرف وحمدي فتحي ومحمود متولي عن اللقاءات الأخيرة بسبب الإصابات الأخيرة التي تعرضوا لها حيث أٌصيب الأول بسبب مشكلة في الركبة، وغادر على إثرها إلى النمسا وخصع لفحوصات طبية أثبتت سلامته

في الوقت ذاته غاب محمود متولي بسبب الإصابة التي تعرض لها أثناء تواجده في معسكر منتخب مصر قبل مواجهة ة بلجيكا، على مستوى العضلة الخلفية،قبل أن يتعافى ويشارك في التدريبات الجماعية.

ومن جهة أخرى يستطيع حمدي فتحي المشاركة في التدريبات الجماعية خلال الأيام المقبلة بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها وهي نزلة برد قوية.

وكان النادي الأهلي قد فوزاً صعباً على نظيره نادي غزل المحلة بهدفين نظيفين، الأربعاء الماضي، ضمن ‏منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الممتاز أحرزهما البرازيلي برونو سافيو والجنوب إفريقي بيرسي تاو.

إقرأ أيضاً

دوري أبطال أفريقيا.. الأهلي يعلن قيد الخطير في القائمة الأفريقية رسمياً

قبل الإعلان الرسمي..محمد محمود يلحق بالقناص إلى سموحة

الاتفاق تم مع الثنائي الأجنبي| الأهلي ينتهي من حسم صفقة رأس الحربة والجناح الأيسر

كيف يفكر مارسيل كولر في مواجهة الاتحاد السكندري في الدوري؟

شاهد أيضاً

اروع حكاية.. ثلاثي من العيار الثقيل يشعل قائمة الأهلي في مونديال الأندية 2025

لا صوت يعلو فوق صوت مشاركة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في بطولة كأس …