fbpx
السبت , 4 مايو 2024
مارسيل كولر
مارسيل كولر

كيف يفكر مارسيل كولر في مواجهة الاتحاد السكندري في الدوري؟

يستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر للمواجهة المرتقبة أمام نظيره نادي الاتحاد السكندري في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز نسخة 2022/2023.

وستنطلق مباراة الأهلي أمام الاتحاد السكندري يوم الأثنين القادم الموافق 12 ديسمبر الجاري في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية والتاسعة بتوقيت الإمارات ضمن مباريات الجولة الثالثة المؤحلة من بطولة الدوري العام.

وعلم “أهلي نيوز” أن السويسري مارسيل كولر بدأ في وضع التشكيلة الأساسية التي سيتخوض بها المواجهة المقبلة أمام الاتحاد السكندري المقرر إقامتها على ستاد “الأهلي وي السلام” ببطولة الدوري الممتاز.

ويأمل مارسيل كولر في مواصلة سلسلة الانتصارات ببطولة الدوري الممتاز أمام الاتحاد السكندري واقتناص الثلاث نقاط من أجل الاقتراب خطوة نحو التتويج باللقب المحلي واسترجاعه مٌجدداً لأسوار القلعة الحمراء بعد غيابه لمدة عامين لصالح غريمه التقليدي نادي الزمالك.

كولر يوجه رسالة لجماهير الأهلي بعد الفوز على المحلة | المصري اليوم

واستقر السويسري مارسيل كولر بنسبة كبيرة على اللاعبين الذين سيتم وضعهم في التشكيلة الأساسية لمواجهة زعيم الثغر حيث يفكر السويسري عودة اللاعب حمدي فتحي ليجاور الدولي المالي أليو ديانج وإراحة عمرو السولية الذي ظهر عليه بوادر الإجهاد في اللقاء الماضي.

ويفكر كولر عودة ثنائي محمود متولي بجانب محمد عبد المنعم وذلك على حساب ياسر إبراهيم عبد شفاء نجم النادي الأهلي من الإصابة التي تعرض لها أثناء تواجده في معسكر منتخب مصر الماضي لمواجهة منتخب بلجيكا والتي انتهت بفوز الفراعنة بهدفين مقابل هدف.

واستقر أيضاً المدرب السويسري بنسبة كبيرة على تواجد الجنوب إفريقي بيرسي تاو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء في مركز المهاجم الصريح بعد إثبات قدراته في المباراة الماضية وتسجيله هدفاً رائعاً.

كولر يرفض طلب لجنة التخطيط برحيل نجم الأهلى فى يناير

وكان النادي الأهلي قد حقق انتصاراً مثيراً في الجولة السادسة أمام نظيره نادي غزل المحلة الذي يقوده فنياً اليوناني بابافاسيليو بهدفين دون رد خلال المواجهة التي جمعت الطرفين على ملعب “المحلة الكبرى” وسجل هدفي الأحمر البرازيلي برونو سافيو والجنوب إفريقي بيرسي تاو.

ويحتل النادي الأهلي المرتبة الأولى بترتيب جدول الدوري المصري الممتاز برصيد 15 نقطة بعد الفوز في 5 مباريات حتى الأن على أندية الإسماعيلي وأسوان والداخلية وطلائع الجيش بالإضافة لغزل المحلة.

شاهد أيضاً

لقطة رضا سليم “تزعج” مارسيل كولر.. ماذا فعل؟

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، تدريباته على ملعب …