fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

قبل الإعلان الرسمي..محمد محمود يلحق بالقناص إلى سموحة

تلقى أحد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عرضاً محلياً مٌغرياً للرحيل عن أسوار القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وعلم”أهلي نيوز” أن اللاعب محمد محمود تلقى عرضاً كبيراً من جانب نادي سموحة السكندري للرحيل عن صفوف النادي الأهلي في الميركاتو الشتوي وتدعيم صفوف الموج الأزرق في الموسم الحالي.

وتواصل مسؤولي نادي سموحة السكندري برئاسة المهندس فرج عامر مع اللاعب محمد محمود من أجل اقناعه للعب ضمن صفوف الفريق الأزرق خلال الموسم الجاري خاصةً أنه بات بعيداً عن الحسابات الفنية للسويسري مارسيل كولر.

ويرغب نادي سموحة في الحصول على نجم وسط النادي الأهلي على سبيل الإعارة لمدة 6 شهور فقط مستغلاً ابتعاده عن المشاركة مع المارد الأحمر في المباريات الماضية وإغرائه بحصوله على الفرصة كاملة داخل أرضية الملعب تحت قيادة طارق العشري.

الطبيب الألماني يؤكد إصابة محمد محمود بالصليبي ويكشف مدة غيابه عن الأهلي -  بطولات

يٌعتبر محمد محمود ليس اللاعب الوحيد الذي يٌريده نادي سموحة السكندري حيث تواصل أيضاً مع نجمه السابق حسام حسن نجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي من أجل استعادته مٌجدداً لإرتداء القميص الأزرق.

وأبدى السويسري مارسيل كولر المدير الفني بالنادي الأهلي موافقته المبدئية على رحيل الثنائي عن صفوف المارد الأحمر في الميركاتو الشتوي القادم خاصةً أنهما أًصبح خارج حساباته الفنية ورغبته في خروجهما على سبيل الإعارة للحصول على فرصة المشاركة بنسبة أكبر.

ومن جهة أخرى استقر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب على طرح ميزانية مفتوحة في الانتقالات الشتوية القادم لضم لاعبين من العيار الثقيل لصفوف الفريق الأحمر من أجل المنافسة بقوة على الألقاب المحلية والقارية في الفترة المقبلة

كولر يوجه رسالة لجماهير الأهلي بعد الفوز على المحلة | المصري اليوم

واتفق مجلس إدارة الأهلي والسويسري مارسيل كولر على تلبية كافة احتياجاته في الشتاء المقبل بعد الحديث المستمر من جانب المدير الفني مع مسؤولي النادي عن رغبته فى بناء فريق قوى يفرض سيطرته على الألقاب المحلية والقارية.

ويستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي للمواجهة المقبلة أمام نادي الاتحاد السكندري في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وسيواجه النادي الأهلي نظيره الاتحاد السكندري يوم الأثنين الموافق 12 ديسمبر في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية على ستاد “الأهلي وي السلام” ضمن مباريات الجولة الثالثة المؤجلة من بطولة الدوري العام.

شاهد أيضاً

أحمد عبد القادر يشعل أزمة جديدة بين كولر وحسين الشحات داخل الأهلي.. ماذا حدث؟

شهدت مباراة مازيمبي الكونغولي، والفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أزمة كبيرة، بعدما قام حسين …