fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

بسبب ما حدث مع الشناوي.. كولر يفاجيء مصطفى شوبير وعلي لطفي بقرار غير متوقع

قرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي القيام بمفاجأة كبيرة مع الحارس محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأحمر والمنتخب الوطني الأول لكرة القدم.

ويقدم الشناوي مستوى غير المتعارف عليه لدى الجماهير الأهلاوية حالياً، حيث يعاني من حالة عدم التركيز الشديد وفقدان الآليات التي تجعله في نفس المستوى الجيد الذي كان عليه في فترة سابقة.

الأكثر مشاهدة:

بعد كسر البرازيل.. كرواتيا تقدم 4 مفاجآت لمنتخب مصر

كيف فرط النجم الموهوب في كل الفرص التي قدمها له النادي الأهلي؟

عاجل.. الأهلي يؤجل اتفاقه مع شبيه حجازي في يناير إلى نهاية الموسم

ويفتقد الشناوي للتركيز في معظم المباريات، والخروج غير الموفق في توقيتات غير جيدة، كانت قد تؤدي إلى مزيداً من التفكك في الفريق الكروي بسبب أنها كادت أن تكلف الفريق أهدافاً محققة.

ويرفض السويسري الاعتماد على أي من البدلاء الآخرين وعلى رأسهم مصطفى شوبير وعلي لطفي اللذان يطمحان في التواجد مع الفريق خلال الفترة المقبلة بشكل أساسي، حيث يؤمن كولر بوجهة نظر الحارس الأول والذي يجب أن يظل في الملعب.

ورفض كولر فكرة سياسة الدور في حراسة المرمى، خاصة أنه يشدد على أن الحارس الأساسي هو من يتم الاعتماد عليه للحفاظ على درجة تركيزه في كل المباريات.

ويسعى الثنائي شوبير ولطفي نحو الاجتهاد في التدريبات من أجل البحث عن الفرصة القوية، في ظل الإيمان الكامل من قبل المدير الفني بمستوى الثنائي، وأن الحاجة لهما سوف تأتي في الوقت المناسب.

ولا يرى المدير الفني للنادي الأهلي وجود أية فرص واضحة أمام الفريق الأحمر في الاعتماد على حراس جدد، وهي وجهة النظر التي اتفق فيها معه ميشيل يانكون مدرب حراس الفريق الأحمر.

شاهد أيضاً

سر استبعاد طاهر وكريم فؤاد وكريستو من لقاء الأهلي ومازيمبي.. وكارثة في القائمة بسبب بديل مصطفى شوبير

يلتقي النادي الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، اليوم مع فريق مازيمبي الكونغولي في نصف …