fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

محمد مغربي “يطبق” نظرية رينيه فايلر داخل الأهلي ويخالف توقعات كولر

شهدت الأيام الماضية دخول أحد لاعبي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي الحسابات الفنية للسويسري مارسيل كولر المدير الفني بالقلعة الحمراء مٌجدداً بعد ظهوره بشكل جيد في التدريبات الجماعية.

وعلم”أهلي نيوز” أن اللاعب محمد مغربي مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استطاع اقناع السويسري مارسيل كولر بمستواه الفني والبدني أثناء مشاهدته في المران الجماعي بأكثر من مناسبة مٌنذ عودته من الإعارة بالدوري التشكيي خلال فترة الانتقلات الصيفية الماضية.

ويفكر مارسيل كولر الاعتماد على اللاعب الشاب في الفترة القادمة بجانب الثلاثي محمد عبد المنعم ومحمود متولي وياسر إبراهيم والذي يعتمد عليهم السويسري بشكل كبير في مباريات المارد الأحمر الماضية.

هذا الأمر جعل كولر يتجه للتفكير بشكل كبير في صرف النظر على التعاقد مع مدافع جديد في الميركاتو الشتوي المقبل والاعتماد بصورة أكبر على الشاب محمد مغربي لما يمتلكه من مقومات فنية وبدنية عالية وقادراً على سد العجز في الخطي الخلفي للنادي الأهلي.

ذات الأمر حدث مع اللاعب ياسر إبراهيم أثناء فترة تواجد رينيه فايلر المدير الفني السابق للأهلي حيث كان اللاعب بعيداً بشكل كبير عن الحسابات الفنية للسويسري قبل أن يعود للصورة مٌجدداً ويثبت جدراته في الخط الدفاعي وأصبح واحدا من اللاعبين الأساسين في عهد الأخير قبل رحيله.

FilGoal | أخبار | محمد مغربي: قدمنا مباراة قوية أمام الإسماعيلي.. وموسيماني  منحنا الثقة

وكان هناك تفكير جادي من قبل السويسري مارسيل كولر بالتعاقد مع مدافع اخر في الميركاتو الشتوي المقبل في ظل الإصابات التي يتعرض لها لها مدافعو الأحمر على رأسهم محمد عبد المنعم ومحمود متولي وأيمن أشرف فضلاً عن تراجع مستوى رامي ربيعة.

ويستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي للمواجهة المرتقبة أمام نظيره نادي الاتحاد السكندري في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز

وستنطلق مباراة الأهلي أمام الاتحاد السكندري يوم الأثنين الموافق 12 ديسمبر الجاري في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية ضمن مباريات الأسبوع الثالث المؤجل من الدوري المصري.

شاهد أيضاً

قبل موقعة الإسماعيلي.. كواليس انفجار خماسي الأهلي في وجه مارسيل كولر

قرر خماسي النادي الأهلي الإنفجار في وجه السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، وذلك …