fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

هل القرار ظالم؟ كولر يتخذ إجراء عاجل مع ثنائي الأهلي

اتخذ الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني قراراً عاجلاً، بشأن تواجد أبرز ثنائي خلال الفترة المقبلة مع الصفوف الحمراء في المباريات الخاصة بالدوري العام وكأس مصر.

واستطاع كولر أن يجري تدوير متميز للاعبين ولكنه يرفض إجراء التدوير نفسه في مركز حراسة المرمى، وذلك بسبب أنه يريد الحفاظ على اللياقة الذهنية للحارس الأساسي محمد الشناوي.

إقرأ أيضاً:

الخريطة كاملة.. تعرف على مباريات مواجهات الأهلي النارية في ديسمبر

بعد كسر البرازيل.. كرواتيا تقدم 4 مفاجآت لمنتخب مصر

عاجل.. الأهلي يؤجل اتفاقه مع شبيه حجازي في يناير إلى نهاية الموسم

وقرر كولر التغاضي عن أية مخالفات أو توهان يقوم به الحارس في المباريات خلال الفترة الأخيرة، وذلك لأجل ألا يجعل الشناوي يصاب باختلال توازنه على الصعيد البدني والنفسي والفني.

ومن المتوقع أن يحصل الفريق الكروي الأول على عدد من التدعيمات القوية والمميزة، وذلك بهدف الوصول إلى أفضل الآليات التي يتمنى تحقيقها في يناير المقبل على كافة الأًصعدة الفنية والبدنية.

وكان هناك مقترحاً من الجهاز الفني بتدوير مركز حراسة المرمى، والاعتماد على مصطفى شوبير وعلي لطفي بشكل مستمر، بينما شدد المدير الفني على ضرورة عدم تواجد أي حارس آخر في الجانب الخاص بحراسة المرمى سوى الشناوي أو أي حارس آخر.

ويرغب كولر أن يعتمد على الثنائي في وقت الأزمات أو الإصابات لا قدر الله، أو في المباريات التي ينضم فيها الشناوي للمنتخب الوطني، وغيرها من المباريات الخاصة بكأس الرابطة أو كأس مصر فقط.

شاهد أيضاً

سر استبعاد طاهر وكريم فؤاد وكريستو من لقاء الأهلي ومازيمبي.. وكارثة في القائمة بسبب بديل مصطفى شوبير

يلتقي النادي الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، اليوم مع فريق مازيمبي الكونغولي في نصف …