fbpx
السبت , 4 مايو 2024

بالعين المجردة.. سواريش يطلب سرعة تدعيم ٣ مراكز في الأهلي

طالب البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من المسؤولين داخل القلعة الحمراء، سرعة تجهيز ملف الصفقات لإبرام التعاقد مع عدد من اللاعبين في ٣ مراكز مختلفة حددها المدير الفني في تقريره.

وعقد البرتغالي ريكاردو سواريش، جلسة مع أمير توفيق، مدير التعاقدات بالاهلي للوقوف علي التقرير الفني الذي حصل عليها ودراسة جميع اللاعبين المعارين من أجل اتخاذ قرار نهائي بشأن عدد من اللاعبين، سواء بتجديد اعارتهم او عودتهم من جديد للقلعة الحمراء.

وكشفت مصادر مطلعة داخل النادي الأهلي، كواليس الصفقات التي حددها ريكاردو من أمير توفيق ونوعية اللاعبين التي طلبها البرتغالي من مدير التعاقدات من أجل التعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وضخ دماء جديد داخل الفريق.

واكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة: ” ريكاردو طلب التعاقد مع لاعبين في ٣ مراكز خط الوسط والظهير الأيسر، وجناح بمواصفات رائعة، حيث سيبدأ امير توفيق الحصول علي بعض السير الذاتية لعدد من اللاعبين وعرضها علي ريكاردو”.

وتولى البرتغالي ريكاردو سواريش، اول مباراة رسمية ليه مع الأهلي خلال مواجهة بتروجيت الماضية، والتي نجح فيها الأهلي في خطف الفوز بهدفين دون رد، والصعود الي الدور النهائي، بعد مباراة قوية أقيمت علي ستاد القاهرة الدولي، مساء أمس السبت، وضرب موعدا جديدا مع الزمالك، في نهائي كاس مصر.

ويضرب الأهلي موعدا ناريا مع الزمالك، في نهائي كأس مصر، بعد صعوده علي حساب بتروجيت، وتأهل الابيض علي حساب أسوان، حيث يأمل الفريق الأحمر في تخطي عقبة الزمالك وحصد لقب الكأس، في ظل خسارته للقب الدوري الموسم الماضي.

وشهدت مباراة الأهلي اول ظهور البرتغالي ريكاردو سواريش بعد توليه المهمة الفنية بشكل رسمي، عقب التعاقد معه خلال الأيام القليلة الماضية، وذلك خلفا للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني والذي رحل عن الأهلي بالتراضي.

شاهد أيضاً

كولر يضع محمود الخطيب ولجنة التخطيط في ورطة وتهديد صريح بالرحيل

يعقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة طارئة مع …