fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

بالفيديو.. كهربا يوجه رسالة نارية لموسيماني ردًا على استبعاده من مواجهة الغزل

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مواجهة غزل المحلة في مسابقة الدوري الممتاز، غدًا الإثنين، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الممتاز.




ويتصدر الأهلي قمة الدوري برصيد ١٢ نقطة جمعها من الفوز في أربع مباريات وتحقيق ‏العلامة الكاملة بعد تحقيق الانتصار على كل من الإسماعيلي والبنك الأهلي والزمالك ‏والمقاولون العرب.



وأعلن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني استبعاد 8 لاعبين من قائمة الأهلي التي ستواجهة الغزل وهم:



حمزة علاء ومحمود وحيد ومحمود متولي وطاهر محمد طاهر وأحمد نبيل كوكا ومحمود كهربا ومحمد محمود وصلاح محسن لوجهة نظر فنية.


كما استبعد حمدي فتحي من القائمة بسبب الإيقاف، بعد حصوله على بطاقة حمراء في لقاء المقاولون العرب في الجولة الرابعة من مسابقة الدوري.




وأعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عصام عبدالفتاح، عن طاقم تحكيم مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضد غزل المحلة بالدوري العام.




وأسندت لجنة الحكام إدارة المباراة لطاقم تحكيم مكون من :-

محمد الحنفي (حكم ساحة)

أحمد حسام وأحمد صلاح (حكمين مساعدين)

صبحي العمراوي (حكم رابع)

عبد العزيز السيد (حكم فيديو)

إبراهيم محجوب (مساعد حكم فيديو)

 

ومنذ أزمة كهربا الأخيرة مع موسيماني بعد مباراة البنك الأهلي الماضية في الجولة الثانية، لا يزال موقف اللاعب داخل النادي غير معلوم، خاصة وأنه استبعد في مواجهة الزمالك والمقاولون العرب وأخيرًا غزل المحلة.



ولم يتحدث كهربا أو يتفوه بأي كلمة للإعلام بشأن الاستبعاد أو حول وجود أزمة مع موسيماني من عدمه، مكتفيًا بحضور التدريبات الجماعية والمشاركة في المباريات الودية أخرها أمام مركز شباب المرج، والتي أحرز فيها هدفًا رائعًا.



ونشر كهربا عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” فيديو لجميع أهدافه مع الأهلي في دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم، ليرد بطريقته الخاصة على استبعاد موسيماني وتأكيدًا على أنه من أفضل لاعبي الأهلي.




واستعاد “كهربا” ذكرى تألقه في مباراة الأهلي والحرس الوطني في إياب دور الـ32 بدوري أبطال أفريقيا، معلقًا: “الأفضل لم يأتي بعد”.



خطف الأهلي بطاقة التأهل لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا بعدما حقق فوزًا كاسحًا على فريق الحرس الوطني بطل النيجر بنتيجة 6-1، خلال المباراة التى جمعتها في إياب دور لـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.



وسجل أهداف الاهلي الـ6 كلا من محمد مجدي أفشة هدفين، وهدف لكلا من محمد شريف وحسين الشحات وكهربا وحمدي فتحي.


شاهد أيضاً

ربع مليار لضم إمام عاشور قبل مونديال أمريكا.. رد رسمي أهلاوي ناري

شهدت الساعات القليلة الماضية، وجود العديد من الانباء والتقارير الإعلامية، التي أشارت إلى تقديم عرض …