fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

عاجل.. موسيماني يستقر على رحيل لاعب وسط الفريق بعد المشاكل الأخيرة!

استقر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي على رحيل لاعب وسط الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي من صفوف الفريق الأحمر في الانتقالات الشتوية.

 

وقرر موسيماني أن يمنح طاهر طاهر فرصة الرحيل المؤقت على سبيل الإعارة بعد المشاكل الفنية التي يعاني منها اللاعب في تنفيذ التعليمات التي يأمره بها المدير الفني.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن طاهر طاهر أصبح خارج الحسابات الفنية للمدير الفني الجنوب إفريقي، بعد عدم تنفيذ التعليمات الفنية المتفق عليها في المباريات التي كان يشارك فيها اللاعب بشكل أساسي.

 

ويرغب طاهر في معرفة مصيره النهائي بخصوص المشاركة مع الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء من عدمه، خاصة في ظل رغبة اللاعب في أن يكون ضمن القائمة التي سوف يتم التعامل معها في الشتاء من عدمه.

 

وكان يتطلع طاهر أن يتراجع موسيماني في قراره السابق بشأن عدم الاستعانة بخدماته خلال الفترة القيلة المقبلة، ولكن المدير الفني فضّل الاعتماد على حسين الشحات وبيرسي تاو ولويس ميكيسوني في المرات الأخيرة للمباريات.

 

إقرأ أيضاً:

إدارة التعاقدات تسعى لإغلاق 3 ملفات هامة وعاجلة.. أبرزها النجم الجديد

 

وشارك طاهر بشكل متواضع مع الأهلي في المباريات الأخيرة لبطولة الدوري المنصرم، بالإضافة إلى ظهوره غير اللائق على الصعيد الفني والبدني على عكس ما كان يحدث ذلك في فترات سابقة من مشاركاته مع المقاولون العرب الموسم قبل الماضي.

 

وقرر موسيماني التراجع عن الاستغناء عن محمود عبدالمنعم “كهربا” رغم خروج اللاعب من قوائم المباريات بسبب عدم قدرته على أداء الواجبات الدفاعية.

وكشفت العديد من المصادر في فترة سابقة أن السبب الحقيقي وراء استبعاد كهربا من المباريات بسبب عدم تنفيذ اللاعب إلى التعليمات الخاصة بالدفاع.

 

وشدد المدير الفني للقلعة الحمراء على أن اللاعبين الذين يتكاسلون أو لا ينفذون التعليمات الفنية ليس لهم مكان في صفوف النادي الأهلي، وأن الإعارة والاستغناء هما الأقرب من أجل تفريغ القائمة من اللاعبين الذين لا طائل منهم.

 

ويرغب موسيماني في تصحيح أوضاع الفريق على الصعيد الفني والبدني، والوصول إلى الكيفية اللازمة لحصد المباريات في الشوط الأول قبل اللجوء إلى الشوط الثاني الذي يتسبب في حرج وتسرع للاعبين على الصعيد الفني والبدني.

شاهد أيضاً

قرار صادم من كاف.. ماذا لو انتهت الـ90 دقيقة بين الأهلي ومازيمبي في الإياب بالتعادل السلبي؟

يواصل فريق الكروي الأول بالنادي الأهلي استعدادته القوية للمواجهة المرتقبة أمام منافسه نادي مازيمبي الكونغولي …