fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

العرب يجتاحون برشلونة.. تشافي يفاوض ثنائي عربي ناري لضمهم في انتقالات يناير

يخطط تشافي هيرنانديز، المدير الفني لبرشلونة، لتعزيز صفوف الفريق في سوق الانتقالات الشتوية القادمة، من اجل العودة للمنافسة على الدوري الإسباني بقوة.



وتولى تشافي مهمة تدريب برشلونة منذ أسبوعان، وقاد الفريق لتحقيق أول فوز له كمدير فني للبرسا على حساب إسبانيول بهدف دون رد، ضمن المنافسات الجولة الرابعة عشر من عمر “الليجا” الإسبانية.




جاء هدف البرسا الوحيد عن طريق الهولندي ممفيس ديباي في الدقيقة 48 من عمر المباراة من ركلة جزاء.



ويعتبر هذا الانتصار الأول للبرسا منذ أكثر من شهر بعد خسارة والتعادل في مباراتين، ليرفع زعيم كتالونيا رصيده إلى 20 نقطة في المركز السابع، وتجمد رصيد إسبانيول عند 17 نقطة في المركز الحادي عشر.





وكشفت صحيفة “سبورت” الإسبانية، عن وضع تشافي عدة أسماء هامة تمهيدًا للتفاوض معاها وضمهم في انتقالات يناير، خاصة بعد عودة البرازيلي دانيال ألفيش.



وذكرت تقارير صحفية بريطانية عن طلب تشافي من إدارة برشلونة التعاقد مع الدولي المصري محمد صلاح جناح فريق ليفربول، في ل عدم تجديد اللاعب لعقده مع الريدز.




وأكدت “سبورت” أن تشافي يفضل ضم في الميركاتو الشتوي، لاعبه السابق والذي تدربه تحت قيادته في السد القطري، الجزائري بغداد بونجاح.



ودرب تشافي الجزائري بونجاح لمدة موسمين، حيث توج اللاعب بجائزة هداف الدوري الوطني القطري الموسم الماضي، وسجل في الموسم الجاري 11 هدفًا ومنح زملائه 3 تمريرات حاسمة في 705 دقيقة شارك فيها.


 

وبعد انتشار أنباء اعتزال الأرجنتين سيرجيو أجويرو بسبب إصابته بمشاكل في القلب ستجعله ضعيفًا داخل الملعب، أصبح برشلونة في حاجة لمهاجم رأس حربة مع الأخذ في الاعتبار وضع النادي المالي الصعب في الفترة الحالية.



وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن برشلونة أصبح في حاجة لتعزيز الهجوم بشكل قوي في الميركاتو الشتوي، بعد إصابة برايثويت وغياب أنسو فاتي بشكل مستمر.


ويعانى أجويرو من مشاكل فى عدم انتظام ضربات القلب منذ مباراة ديبورتيفو ألافيس فى الدورى 31 أكتوبر.



ورغم خروج مسئولو نادى برشلونة، لنفي أنباء اعتزال الأرجنتينى سيرجيو أجويرو، وتأكيد ماتيو اليمانى، المدير الرياضى للنادى، أن اعتزال أجويرو معلومات غير صحيحة تم نشرها، إلا أن طلبات تشافي لضم بونجاح تثبت عكس ذلك.

 

 

شاهد أيضاً

كولر: خطة الأهلي أمام مازيمبي للانسجام.. وهذه أزمة تواجهنا

أعرب السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي على تأهل المارد الأحمر إلى نهائي دوري أبطال …