fbpx
الأحد , 19 مايو 2024

ببراعة الكبار.. الخطيب يسهل مأمورية أمير توفيق في حسم ٣ صفقات من العيار الثقيل

استغل الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي الأحداث الجارية في صفوف الفريق الكروي الأول وقرر تسهيل مأمورية أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي بشأن الحصول على الصفقات المميزة في صفوف الفريق الأحمر لفترة إضافية مقبلة.

وقرر “بيبو” تسهيل مهمة أمير توفيق مدير التعاقدات بالفريق الكروي الأول بشأن الحصول على أفضل الصفقات واللاعبين المقرر استمرارهم في صفوف النادي الأهلي لفترة إضافية مقبلة.

واستغل رئيس النادي الأهلي فترة تواجده في تونس على رأس بعثة اللاعبين الذين عادوا من تونس بالفوز على الترجي التونسي بهدف رائع لمحمد شريف في معرفة رد فعل اللاعبين بخصوص التجديد للذين قاربت عقودهم على الانتهاء.

وجلس الكابتن بيبو مع الثلاثي صلاح محسن موهوب الفريق وأحد الدعائم الرئيسية في خط الهجوم بالإضافة إلى عمرو السولية لاعب وسط الفريق، والتونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق الأحمر.

ويستهدف موسيماني بالإتفاق مع لجنة التخطيط بالفريق الكروي الأول إلى الوصول للجاهزية الكبرى للاعبين المقرر أن يستمروا في القلعة الحمراء وعدم التفريط فب أي لاعب أساسي يرغب في الاستمرار لفترة إضافية في صفوف النادي الأهلي.

ويؤدي صلاح محسن مهاجم الفريق بجد واجتهاد في صفوف النادي الأهلي، ويرغب في استكمال تعاقده مع الفريق بعدما نقل موسيماني رغبته في استمرار اللاعب الذي استفاق هجوميا ومازال يقدم أداء طيب في الصفوف الحمراء.

ويرغب موسيماني في الوصول إلى البطولات عبر الحفاظ على المميزين وعلى رأسهم الثنائي علي معلول وحمدي فتحي الذان يتميزان بالسرعة والمهارة والحماس والقوة في أرضية الملعب.

الأهلي يتطلع إلى تواجد حمدي فتحي في وسط الملعب لدوره القيادي والمؤثر وذلك يتوافق مع رغبته التي تتطلع إلى الاستمرار لفترة إضافية في صفوق القلعة الحمراء بما يقدمه من إمكانيات كبيرة في صفوف الفريق.

ويستعد الأهلي عف قدم وساق للمواجهة المرتقبة أمام الترجي التونسي في لقاء الإياب والمقرر يوم السبت المقبل على ملعب ستاد القاهرة الدولي وسط تحفز كبير من الفريق لحضور الجماهير بكثافة في الملعب لهز الأرجاء بالهتافات والتشجيع المتواصل للأهلي.

 

 

 

شاهد أيضاً

رقم “12” يثير ذعر الترجي التونسي قبل مواجهة الأهلي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا

فرض النادي الأهلي تعادلاً سلبيًا أمام فريق الترجي داخل عقر داره بملعب « رادس»، في …