fbpx
الثلاثاء , 7 مايو 2024

الأهلي يحسم مصير اللاعب المحير والتخطيط لا تمانع رحيله إلى صفوف بيراميدز

في إطار الإحلال والتجديد الذي يقوم به النادي الأهلي خلال الفترة الجارية من أجل الوصول إلى توليفة اللاعبين المميزين المقرر أن يتعاقد معهم الفريق الكروي الأول.

قرر النادي الأهلي اتخاذ العديد من المواقف الحاسمة مع اللاعبين المقرر أن يخرجوا من قائمة الفريق للموسم الجديد، وعدم منع رحيلهم لأي فريق آخر خلال فترة الانتقالات المقبلة بهدف الحصول على فرصة وتفريغ قائمة الفريق ووضع بدلا منها لاعبين آخرين مميزين يضيفون إلى القلعة الحمراء.

وكشف مصدر وثيق الصلة من مجلس إدارة النادي الأهلي أن لجنة التخطيط لن تمانع رحيل مروان محسن إلى صفوف نادي بيراميدز خلال فترة الانتقالات الجارية.

وقررت إدارة النادي الأهلي وضع النقاط على الحروف بخصوص الصفقات الصيفية المقبلة مبكرا قبل الدخول في عدد من الصراعات الخاصة بعدد اللاعبين في القائمة الواحدة، وهو ما يؤرق موسيماني خلال الفترة القادمة بخصوص تفريغ القائمة قبل استقدام الصفقات الجديدة.

وشددت لجنة التخطيط على ضرورة تحقيق التوازن بخصوص اللاعبين القادميين، فيما قرر بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي رحيل مروان محسن مهاجم الفريق بلا رجعة خلال الفترة القادمة، وبحث تعويضه المؤقت بلاعبين آخرين على الصعيد الهجومي، خاصة أنه لا يريد رحيله عن طريق الإعارة المؤقتة.

وطالبت العديد من الأندية المصرية الحصول على اللاعب منها الجونة ووادي دجلة والمصري البورسعيدي، ولكن اللاعب مازال يدرس العروض التي حصل عليها برفقة وكيل اللاعبين.

ويجهز نادي بيراميدز عرضا قويا للدخول في مفاوضات مع اللاعب لإضافة المزيد من الخبرات للاعبين، خاصة أن مروان من اللاعبين الذين يتميزون بالخبرات الطويلة الذي سوف يضيف إلى اللاعبين في الجانب الهجومي.

ويجهز موسيماني كتيبة أبطال القلعة الحمراء للوصول إلى أفضل المستويات تأهبا لمباراة الإياب أمام الترجي التونسي وذلك بعد وضع قدما في نهائي إفريقيا بعد الفوز على الفريق نفسه في لقاء الذهاب على أرضه ووسط جماهيره بهدف دون رد لمحمد شريف.

يذكر أن النادي الأهلي وضع عينه على عدد من الصفقات المميزة في الخط الهجومي وينتظر الانتهاء من لقاء الترجي في العودة للإعلان الرسمي عن هذه الصفقات المميزة.

شاهد أيضاً

” حُسم الأمر يا كولر”.. 4 ضربات قوية ضد الأهلي أمام الترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لخوض مواجهتي من العيار الثقيل، أمام الترجي التونسي، …