fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

لاعب الأهلي لموسيماني: انتهى الأمر.. سأرحل قريبا

رغم الفوز الرائع الذي حققه النادي الأهلي على فريق الترجي التونسي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، ولكن كشف الفوز عن بعض الأمور الخاصة بشأن نية الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني في عدم بقاء بعض العناصر مع الفريق بنهاية الموسم الحالي.

وكان محمد شريف قد تمكن من قيادة القلعة الحمراء، لتحقيق الفوز على الترجي التونس في رادس، ليقترب المارد الأحمر بقوة من الوصول إلى المباراة النهائية، ومن المقرر أن يقام لقاء الإياب يوم 26 يونيو الجاري على ملعب الأهلي وي السلام.

-رد فعل غاضب من محترف الأهلي بعد صدمة لقاء الذهاب

جاء قرار الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، باستبعاد المحترف النيجيري جونيور أجاي من حساباته خلال لقاء الذهاب أمام الترجي التونسي، ليصيب محترف الأهلي بالصدمة وهو ما ظهر عليه عقب قرار المدير الفني.

وعلم “أهلي نيوز” أن موسمياني قد استبعاد اللاعب من اللقاء تماما حتى لم يوافق على جلوسه على دكة البدلاء، وهو ما تسبب في صدمة كبيرة للاعب الذي تأكد من عدم رغبة الجهاز الفني في استمراره مع الفريق في الفترة المقبلة، وذلك بعد استبعاده من أهم مباراة في الموسم.

جونيور أجاي تحدث بشكل رسمي مع بعض اللاعبين المقربين منه داخل الفريق، ليؤكد بشكل واضح انه لن يستمر مع النادي الأهلي في الموسم الجديد حال بقاء الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.

ويتحرك ايضا جونيور أجاي من خلال وكيل أعماله للبحث عن عرض خارجي وتحديدا في الدوري التركي، وذلك من أجل الرحيل عن القلعة الحمراء، خاصة بعد أن لمس اللاعب ايضا في الفترة الماضية نية لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح في عدم تجديد عقده.

وعلم “أهلي نيوز” أن لجنة التخطيط بالنادي الأهلي ترى أن جونيور أجاي لا يستحق الحصول على مليون دولار في الموسم الواحد، وأن هناك عناصر آخرى متاحة من الممكن أن يتعاقد معها النادي الأهلي بمقابل مالي أقل من مليون دولار في الموسم بالتزامن مع غيابات اللاعب الكثيرة بسبب الإصابات أو لأسباب فنية في ظل عدم ثبات مستواه الفني.

ليصبح بذلك جميع الأمور مهيئة لإنهاء العلاقة بين جونيور أجاي وبيتسو موسيماني خلال الفترة المقبلة، خاصة أن المدير الفني لا يمانع خطوة رحيل اللاعب في ظل رغبته في التعاقد مع جناح جديد يكون لديه طموحات كبيرة لحصد الألقاب بالقميص الأحمر.
 

شاهد أيضاً

برعاية الجماهير.. الأهلي يصعد لنهائي أبطال إفريقيا بثلاثية في قلب مازيمبي

صعد الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي إلى نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد الفوز على …