fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

بتحكيم عادل.. الزمالك يقع في فخ التعادل أمام إنبي بالدوري الممتاز

انتهت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أمام نظيره إنبي بالتعادل الإيجابي، بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعتهما على ستاد المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مباريات الدوري الممتاز.

بدأت المباراة بقوة من جانب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، حيث يأمل الفريق الأبيض في مصالحة الجماهير البيضاء، بعد الفشل في خطف لقب السوبر المصري أمام الأهلي، والخسارة التي تعرض لها الفريق، خلال الفترة الماضية، وتراجع مستوى الفريق، لاسيما أن الأبيض يأمل في الحفاظ على لقب الدوري الممتاز، بينما يأمل الفريق البترولي في استغلال سقوط الزمالك وتعميق جراحه خلال المباراة.

وضم تشكيل الزمالك كلا من

حراسة المرمى : محمد عواد.

خط الدفاع: عمر جابر – محمد عبد الغنى – حسام عبد المجيد – حمزة المثلوثى.

خط الوسط: محمد أشرف “روقا” – عمرو السيسى  – سيد عبد الله “نيمار” – أحمد مصطفى” زيزو”  –مصطفى شلبى.

خط الهجوم: سيف الجزيرى.

وتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمد صبحي ومصطفى الزناري وحاتم سكر وعبد الله جمعة وزكريا الوردي ويوسف إبراهيم “اوباما” وسيف جعفر ويوسف أسامة نبية ومحمود عبد الرازق “شيكابالا”.

ونجح أحمد مصطفى” زيزو” في ترجمة ركلة الجزاء للهدف الأول للأبيض في الدقيقة 45، لينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدف دون رد.

ونجح أحمد كالوشا في تسجيل هدف التعادل للفريق البترولي من ضربة رأسية في الدقيقة 84، وحاول الأبيض تسجيل هدف التقدم لكن دون جدوى لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

شاهد أيضاً

شوبير يكشف مفاجأة جديدة في مفاوضات الأهلي مع علي معلول لتجديد عقده

كشف الإعلامي أحمد شوبير نجم الكرة المصرية السابق عن تطورات جديدة بخصوص مفاوضات النادي الأهلي …