fbpx
الخميس , 16 مايو 2024

ضربات كريم فؤاد وعودة المخيف للتهديف.. أهداف مباراة الأهلي والداخلية بالدوري الممتاز (فيديو)

استطاع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن يمزق شباك الداخلية بـ4 أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ستاد السويس الجديد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مباريات الدوري الممتاز، حيث يأمل الفريق الأحمر في مواصلة صحوته نحو اقتناص لقب الدوري الممتاز، والعودة من جديد للتويج باللقب، لاسيما أن الفريق الأحمر، يسعى لمصالحة جماهيره والعودة من جديد للتتويج بالبطولة المفضلة لدى الجماهير الحمراء.

انطلق اللقاء بضغط قوي ومميز من النادي الأهلي، وفي الدقيقة 2 تمكن حمدي فتحي من ارسال كرة عالية متقنة إلى كريم فؤاد المنطلق من الجبهة اليمنى ليراوغ مدافع الداخلية ويرسل كرة عرضية رائعة إلى محمد شريف الذي ترجمها في المرمى بالدقيقة 2.

وفي الدقيقة 6 حصل كريم فؤاد على الكرة قرب حدود منطقة الجزاء، وسدد كرة قوية تصدى لها رضا السيد حارس الداخلية، قبل أن يتابعها حمدي فتحي في المرمى لتصبح النتيجة 2/0 بعد 7 دقائق من انطلاق المواجهة.

الأهلي دخل المباراة، بقوة هجومية، حيث أكد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، أهمية تلك المباراة وتحدث مع جميع اللاعبين، لاسيما أن هناك مباريات قوية، مقبل عليها الفريق خلال الفترة المقبلة.

في الدقيقة 12 تمكن فانوم ألفريد من تقليص النتيجة لفريق الداخلية بعد خطأ دفاعي فادح من عناصر النادي الأهلي، وعدم تعامل محمد الشناوي مع ابعاد الكرة بشكل جيد، لتصبح النتيجة 2/1.

شاهد أيضاً

إلى “منافس” الأهلي.. طارق حامد يحدد وجهته القادمة بعد فتح باب المفاوضات

بدأ مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب في الفترة الحالية البحث عن تدعيم صفوف …