fbpx
الإثنين , 20 مايو 2024

عنيد الشخصية.. أول فرمان من مارسيل كولر تجاه اللاعبين بعد الفوز على الداخلية

استطاع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحقيق فوزًا كبيرًا على نظيره الداخلية، بـ4 أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ستاد السويس الجديد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مباريات الدوري الممتاز.

وشهدت مباراة الأهلي والداخلية، تألق كبير للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حيث طلب مارسيل كولر من اللاعبين، ضرورة التركيز خلال المباراة، والفوز، وتسجيل المزيد من الأهداف، لاسيما أن كولر يعد من المدربين التي تعتمد على الشق الهجومي، وتسجيل العديد من الأهداف، وضمان المباراة، وإعطاء فرصة للبدلاء لتجهيز جميع اللاعبين.

وأصدر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فرمان ناري تجاه اللاعبين عقب الفوز على الداخلية، حيث عقد اجتماع مع الفريق الأحمر، عقب نهاية المباراة، وهنأ كريم فؤاد واللاعبين على الفوز، والانتصار وانهاء الدوري قبل فترة التوقف بتصدر الفريق الأحمر، بفارق الأهداف، عن أقرب منافس له وهو الاتحاد السكندري، حيث أشاد بجميع اللاعبين، خلال اللقاء.

وعلم “أهلي نيوز”، أن مارسيل كولر قرر خوض تدريبات غدًا على ملعب مختار التتش بالجزيرة، حيث يعقد السويسري اجتماع فني مع اللاعبين للحديث عن المباراة والاخطاء التي وقع فيها اللاعبين خلال لقاء الداخلية، وتصحيحها، وعدم إعطاء اللاعبين راحة من التدريبات والحفاظ على اللياقة البدنية لهم.

حصل كريم فؤاد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على جائزة رجل المباراة، وذلك بعد انتهاء مواجهة الأهلي والداخلية، التي أقيمت مساء اليوم في دوري رابطة الأندية المصرية.

وسجل كريم فؤاد هدفين وشارك في صناعة هدفين في فوز الأهلي برباعية على حساب الداخلية، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم على ملعب السويس، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري رابطة الأندية المصرية المحترفة.

وبهذا الفوز يتصدر النادي الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 9 نقاط، بينما يتجمد رصيد نادي الداخلية عند نقطة واحدة في المركز الرابع عشر.

شاهد أيضاً

الأهلي يصدم جماهيره ويعلن عن تفاصيل إصابة علي معلول.. تصريحات رسمية

تلقى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضربة موجعة بشأن …