fbpx
الخميس , 16 مايو 2024

بثنائية رائعة.. الأهلي يتقدم على القطن الكاميروني في الشوط الأول

انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ونظيره القطن الكاميروني، بتقدم الفريق الأحمر بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

بدأت المباراة بقوة من جانب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من أجل العودة من جديد إلى المسار الصحيح وتحقيق النجاحات، لاسيما أن الفريق في حاجة إلى الثلاث نقاط، حيث طالب مارسيل كولر اللاعبين بضرورة الفوز من أجل مصالحة الجماهير الحمراء، والسيطرة على وسط الملعب.

أعلن مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تشكيل الفريق الذي يخوض اليوم مباراة القطن الكاميروني المؤجلة من الجولة الأولى في دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وجاء تشكيل الفريق كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: علي معلول وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم ومحمد هاني.

خط الوسط: حمدي فتحي وأليو ديانج وييرسي تاو وأحمد قندوسي وطاهر محمد طاهر.

خط الهجوم: محمد شريف.

ونجح محمد شريف في الدقيقة الأول من عمر المباراة من تسجيل الهدف الأول للفريق الأحمر، بعد هجمه منظمة للفريق الأحمر، بعد تمريرة حريرية من جانب طاهر محمد طاهر.

هدأت المباراة بشكل نسبي، وبدا الأهلي في السيطرة على وسط الملعب، حيث يرغب الفريق الأحمر في تسجيل الهدف الثاني، من أجل إعطاء ارتياحه للفريق واللاعبين، لاسيما أن كولر طالب اللاعبين بإضافة الهدف الثاني.

وجاء الهدف الثاني، عن طريق أحمد القندوسي، في الدقيقة 41 من عمر المباراة، بعد عرضية نموذجية، يقتنصها برأسها في الشباك ليصبح الهدف الثاني للفريق الأحمر.

شاهد أيضاً

كولر يفض الاشتباك بين ثنائي الأهلي قبل مواجهة الترجي التونسي

تتجه جميع الأنظار إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، والذي سيقام بين الفريق الأول لكرة القدم …