fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

بحزن شديد.. موسيماني يعلق على أخطاء الشناوي ومعلول ويطلق تصريح تاريخي

علق الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، واليوناني تاكيس جونياس المدير الفني لفريق بيراميدز على تعادل الفريقين  بنتيجة 2/2 في مسابقة الدوري الممتاز.

ماذا قال تاكيس؟

-سعيد للغاية بالعودة للدوري المصري وفخور بالتواجد في صفوف بيراميدز، متمنيا التوفيق للنادي الأهلي بالفوز بلقب دوري الأبطال الأفريقي، فهو الفريق الأفضل حاليا.

-في يومين يستحيل تغيير الأمور وطريقة اللعب، ولكني سعيد باستيعاب اللاعبين للأداء وطريقة اللعب
.

-عناصر بيراميدز بإمكانهم تقديم أفضل أداء في المستقبل والعودة للطريق الصحيح.

-عناصر بيراميدز لا يهتمون بالأموال كما يردد البعض ولكنهم يلعبون من أجل هدف واضح وهو منافسة الكبار ووضع ناديهم في مكان مشرف في جدول الترتيب والمنافسة على كل البطولات في المستقبل.

-هدفي وضع بيراميدز في المسار الصحيح والمنافسة على جميع البطولات في المرحلة المقبل.

-اللعب ناقصا لفترة طويلة أمام فريق بحجم الأهلي يعتبر موقفا صعبا لأي فريق ينافسه، وبالرغم من الطرد أهدر اللاعبون العديد من الفرص السهلة كانت كفيلة بأن يخرج الفريق بنتيجة أفضل، وكذلك الأهلي أهدر هو الآخر بعض الفرص.

 -نتيجة التعادل مرضية إلى حد كبير كونها أول مباراة له في منصب المدير الفني، وهناك ١١ مباراة أخرى في الدوري بجانب كأس مصر، وهدفي هو الفوز في جميع المباريات، وهذا الهدف لن يتحقق بالكلام فقط ولكنه بالعمل الجاد، وبيراميدز لا يخشى أي فريق وقادر على الفوز أمام أي خصم
.

-ماذا قال بيتسو موسيماني بعد تعادل الأهلي أمام بيراميدز؟ اختبار لشخصيتنا ولا بد أن نواجه دروسًا في كرة القدم

-ليس سعيدا بتعادل فريقه في مباراة اليوم أمام نظيره بيراميدز بهدفين لكل فريق في الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز
.

-لسنا سعداء بالنتيجة التي حدثت فلقد أهدرنا المباراة في آخر دقيقتين، وبمنتهى الأمانة لم نتحكم في المباراة عكس ما فعلنا أمام الترجي التونسي الذي سيطرنا على إيقاع اللقاء فيه.

-لا بد أن نواجه دروسًا في كرة القدم وتستمر الحياة وهذا الأمر يحدث للفرق الكبيرة وهذا لا يعني أننا سنعاتب أنفسنا ولكن سنرصد الأسباب، ولدينا سوء توفيق في اثنين من اللاعبين الكبار في الفريق حيث أهدر علي معلول ركلة جزاء ومحمد الشناوي كابتن الفريق ارتبك خطأ كبيرًا.

-في المباراة الماضية علي معلول سجل ومحمد الشناوي تصدى لهدف محقق لكن اليوم لم يكن نفس الأداء، وأخبرت اللاعبين بعد المباراة بأن التعادل اليوم اختبار لشخصيتنا ولا أريد أن يشير أحد أصابع الاتهام إلى زميل فنحن نفرح ونحزن معًا.

-لا يزال أمامنا طريق طويل ووسنكلمه ولا بد أن يكون هناك روح جيدة وأمانة وثقة بيننا رغم حالة الحزن التي انتابتنا بعد مباراة اليوم.

-شاهدنا في يورو 2020 حارس مرمى يرتكب خطأ وكيليان مبابي أضاع ركلة جظاء وهذا يحدث مع اللاعبين الكبار.

-الشناوي تصدى لفرص كثيرة خطيرة وهو رقم 1 بالنسبة لي ولمنتخب مصر، ولم نسيطر على المباراة وكان لابد أن نسجل أهدافًا أخرى بعد الهدف الثاني لكن هذا لم يحدث.

-محمد أفشة لم يشارك كجناح في مباراة اليوم.. لو سجلنا الفرص التي أتيحت لنا لتغير الوضع وتغيرت النتيجة.

شاهد أيضاً

أول رد فعل من الأهلي بعد إقامة مباريات الدوري في الرابعة عصراً

يبدو أن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، يتحفظ على خطوة إقامة مباريات الدوري …