fbpx
الإثنين , 6 مايو 2024

الاهلي يفرض عقوبات ضد اللاعبين بعد ضربة بيراميدز.. وموسيماني ينفجر في وجه الرباعي

حالة من الحزن الشديد تسيطر على صفوف النادي الأهلي، وذلك بعد التفريط في تحقيق الفوز على فريق بيراميدز رغم الأفضلية الحمراء والسيطرة الحمراء على اللقاء الذي انتهى بالتعادل الإيجابي بين الفريقين 2/2 على ملعب الأهلي وي السلام.

وكان النادي الأهلي في طريقه للاحتفال بتحقيق الفوز على فريق بيراميدز، وذلك قبل أن يقلب المنافس الطاولة ويحقق الفوز على القلعة الحمراء بـ10 لاعبين بعد أن طرد الحكم محمد عادل منه نبيل عماد دونجا لاعب خط الوسط في  الشوط الأول.

-عبد الحفيظ يعلن عن عقوبة.. وموسيماني يبحث تغليظها ضد الرباعي

وقرر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في النادي الأهلي، توقيع عقوبات على اللاعبين وذلك بسبب عدم التعامل بنوع من الجدية مع اللقاء في الدقائق الآخيرة من عمر اللقاء.

وعاتب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني بعض اللاعبين في القلعة الحمراء، وتحديدا محمد مجدي أفشة ورامي ربيعة وأليو ديانج ومحمد الشناوي بسبب عدم الجدية في التعامل مع الكرة واستمرار وضع الخطورة على مرمى الأهلي وعدم تشتيت الكرة في الثواني الآخيرة، ويبحث المدير الفني زيادة العقوبة على هذه الأسماء.

ويرى المدير الفني للقلعة الحمراء أن النتيجة كانت قريبة وكان على الفريق التعامل بنوع من الجدية وقتل اللقاء أما بتسجيل هدف ثالث أو اتقان التمريرات في منطقة وسط الملعب واستغلال المساحات في صفوف الفريق المنافس بعد أن تعرض دونجا للطرد بالتزامن مع فتح خطوطه في الدقائق الآخيرة بحثا عن تسجيل التعادل وهي الأمور التي لم يستغلها النادي الأهلي خلال اللقاء الذي انتهى بالتعادل الإيجابي 2/2.

في الوقت الذي عاتب خلاله سيد عبد الحفيظ جميع اللاعبين، وطالبهم بضرورة غلق صفحة لقاء بيراميدز والتركيز في لقاء سموحة الصعب يوم الأحد المقبل خاصة أن المنافس حقق الفوز على الأهلي في لقاء الدور الأول.

وحذر ايضا مدير الكرة في القلعة الحمراء جميع اللاعبين من الدخول في سلسة من النتائج السيئة، وطالب ايضا الجميع بالحذر الشديد خاصة في ظل وجود فارق كبير من النقاط بين الأهلي والزمالك بعد أن استفاد الآخير من انشغال القلعة الحمراء بالمشوار الأفريقي، وذلك بعد خروجه من دور المجموعات في النسخة الحالية.

وكان إبراهيم عادل لصالح بيراميدز، في الدقيقة 47، وتعادل حسين الشحات في الدقيقة 50، ثم سجل محمود عبد المنعم كهربا الهدف الثاني للأهلي، في الدقيقة 81، قبل أن يتعادل بيراميدز بهدف إيريك تراوري.

شاهد أيضاً

الأهلي يبحث ابعاد الثنائي بسبب الترجي.. والشناوي يحاصر شوبير ومفاضلة ثلاثية لتعويض السولية

يسعى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لتجهيز لاعبي الفريق …