fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

” بديل هذا اللاعب ضروري”.. كولر يٌحدد إحتياجات الأهلي في الشتاء

يبحث في الساعات القليلة الماضية مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء عن التعاقد مع صفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الشتوية القادم لتعزيز صفوف الفريق القاهري بالموسم المقبل.

وتٌخطط لجنة التخطيط بالنادي الأهلي لعرض عدة خيارات أمام السويسري كولر على رأسهم مهاجم أجنبي للمنافسة بقوة مع شادي حسين في ظل تراجع مستوى الثنائي محمد شريف وحسام حسن بالإضافة للتعاقد مع بديل مناسب في مركز الجناح لعدم اقتناعه بقدرات حسين الشحات فضلاً عن اقتراب زياد طارق من الخروج مٌعاراً عن أسوار القلعة الحمراء.

وشهدت الساعات الأخيرة فتح النادي الأهلي مفاوضات قوية للتعاقد مع مهاجم الشارق الإماراتي عثمان كمارا في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة والذي لم يتجاوز عمره الـ21 لتعزيز الخط الهجومي للأحمر في الفترة القادمة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للمواجهة المرتقبة أمام نادي الداخلية يوم الأربعاء في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة والسادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية والسابعة بتوقيت أبو ظبي.

وستأتي مباراة الأهلي أمام الداخلية ضمن مواجهات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز والتي ستقام على ملعب”السويس الجديد”.

شاهد أيضاً

كاف يجهز صدمة قوية ضد الأهلي قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي التونسي.. “كواليس مثيرة”

بات النادي الأهلي مهدداً بعقوبة قوية من جانب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” بعد أحداث …