fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

بشرة خير للجماهير.. كولر يدرس عودة  “الفيراري” للأهلي مرة أخرى

يدرس السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي إعادة الفيراري مرة أخرى إلى صفوف الفريق الكروي الأول من أجل خوض التدريبات مع الفريق، واستعادة الجهود المميزة مع النادي الأهلي.

وكان شادي رضوان معاراً إلى صفوف البنك الأهلي ولم يشارك مع الفريق في أي من المناسبات السابقة، ورغم تعافيه الكامل من إصابة الرباط الصليبي، إلا أن الأجهزة الفنية لم تمنحه الفرصة.

إقرأ أيضاً:

كولر يسأل عن موعد انضمام الساحر الجديد لصفوف الأهلي

وعاد رضوان إلى صفوف القلعة الحمراء من أجل المشاركة، ولكن كولر شدد في بداية عهده على أن الفريق سوف يحتاج إلى عدد من اللاعبين الجاهزين، ووجه بأن يكون اللاعب بعيداً عن الفريق الأول وأن يتدرب مع الشباب.

ويفكر المدير الفني للقلعة الحمراء إعادة اللاعب مرة أخرى إلى التدريبات الفنية للفريق، من أجل الوصول إلى المرحلة التي من خلالها يتم تطعيم الفريق باللاعبين الشباب تدريجياً.

ويتطلع الفريق الأحمر أن يقدم أبرز الامكانيات من أجل إحلال وتجديد في أضيق الحدود وتواجد اللاعبين المميزين، بالإضافة إلى السعي الدائم لأجل الوصول إلى أفضل المستويات عبر اللاعبين الشباب.

وينتظر كولر استعادة جهود عمار حمدي مرة أخرى من أجل الوصول إلى التوليفة المميزة، خاصة أنه يريد أن يعتمد عليه مع رضوان، بالإضافة إلى كريم فؤاد جوكر الفريق وأحد أهم اللاعبين المميزين.

وشدد المدير الفني للنادي الأهلي على ضرورة أن يكون هناك تواجد مؤثر للاعبين في الشوط الثاني، حيث يتطلع أن يطعم الفريق بأصحاب السرعات، وعلى رأسهم بيرسي تاو لاعب وسط الفريق.

وشارك بيرسي تاو في المبارتين الماضيتين، ويسعى إلى تقديم أداء متميز، من أجل أن يتم الاعتماد عليه مرة أخرى في الصفوف الحمراء، لما له من تأثير شديد على سرعات ورتم اللقاء، وخاصة المباريات المهمة.

شاهد أيضاً

لماذا رفض محمد صلاح الرد على اتصالات ورسائل إبراهيم حسن؟.. “نتقابل هناك”

تعتبر العلاقة متوترة بشكل كبير بين محمد صلاح قائد منتخب مصر ونجم فريق ليفربول الإنجليزي، …