fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

كولر يسأل عن موعد انضمام الساحر الجديد لصفوف الأهلي

استفسر مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي عن الموعد النهائي لانضمام الساحر الجديد إلى صفوف القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة، في ظل الحاجة الماسة لجهوده لتسريع رتم اللقاءات، خاصة في الشوط الثاني للمباراة.

ويسعى كولر إلى تثبيت التشكيل في بداية المباريات، وذلك من أجل المساعي الجيدة، لأجل الوصول إلى التوليفة التي يعتمد عليها، إلا في أضيق الحدود الخاصة بحدوث الإصابات الطارئة، خاصة فيما يتطلع الفريق بالحصول على عدد من الامكانيات الرائدة.

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن المدير الفني للنادي الأهلي يسعى إلى معرفة الموعد النهائي لتواجد عمار حمدي في الصفوف خلال الفترة المقبلة، فيما يرغب كولر أن يكون أحد اللاعبين المقرر أن يتم الاستعانة بهم في الشوط الثاني للمباراة.

وأضاف المصدر، أن عمار حمدي مازال في حاجة إلى مواصلة التدريبات القوية واللياقة الذهنية المفقودة من أجل الوصول إلى المرحلة التي من خلالها يتطلع الفريق أن يحقق السرعة والإجادة في الفريق.

وشدد المصدر، على أن كولر ينتظر تواجد عمار بفارغ الصبر بعدما أخطر طبيب الفريق باقتراب جاهزية اللاعب على كافة الأصعدة البدنية والفنية، في ظل الحاجة الماسة لجهود اللاعب من أجل مواصلة العروض المميزة.

ويعد عمار حمدي من اللاعبين المميزين الذين يرغبون في الظهور الجيد، خاصة أنه لم يحصل على الفرصة الجيدة والكفيلة لأن يكون أحد أهم اللاعبين في الفريق خلال الفترة المقبلة.

ومازال النادي الأهلي يسارع الزمن من أجل ضم العديد من اللاعبين المميزين في الفريق، وعلى رأسهم بيرسي تاو بالإضافة إلى الظهور المميز لكريم فؤاد، والذي يتطلع أن يكون جوكر الفريق من حيث الانطلاقات والمساعي الدائمة للظهور المميز.

إقرأ أيضاً:

إصابة طارئة.. كولر يجري تغير عاجل في تشكيل الفريق أمام الداخلية

شاهد أيضاً

رد رسمي من الأهلي على التعاقد مع تريزيجيه والنني استعداداً لبطولة كأس العالم للأندية

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أنشرت، بشأن رغبة النادي الأهلي، …