fbpx
الأحد , 5 مايو 2024

برعاية الخطيب.. إدارة الأهلي تتخذ قرار قوي ولا رجعة فيه تجاه اللاعبين قبل مواجهة الرجاء المغربي

حرص مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على تحفيز لاعبو الفريق الأول لكرة القدم، قبل مواجهة الرجاء البيضاوي المغربي، بدوري أبطال إفريقيا.

 


ويستعد المارد الأحمر بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، لمواجهة الرجاء المغربي، يوم 16 أبريل الجاري على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي البطولة.

 

 


وقرر مجلس النادي الأهلي، رصد مكافآت ضخمة من أجل تخطي عقبة الرجاء المغربي فى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، حيث أوضح مجلس الإدارة للاعبين، أنه يدعم الفريق ويقف بجواره بقوة الفترة المقبلة.

 


وقام محمود الخطيب رئيس الأهلي، بتوجيه الدعم للجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني خلال الجلسة التى جمعتهما عصر الأحد الماضي بالنادي، وحضرها حسام غالي عضو مجلس الإدارة.

 

 


واستعرض بيبو خلالها عدة أمور خاصة بفريق الكرة، وأسباب الخسارة من المصري مساء السبت الماضى بهدف نظيف فى الدوري الممتاز .

 

 

 

وشدد الخطيب للمدير الفني، على أن مجلس الإدارة بالكامل يدعم الجهاز الفني واللاعبين خلال الفترة المقبلة من أجل تخطي عقب الرجاء المغربي، بدوري أبطال إفريقيا.

 

 


ومن المقرر أن يستأنف المارد الأحمر تدريباته الجماعية مساء اليوم الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة عقب نهاية الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبين أمس.

 

إقرأ أيضًا:

 

 

الأهلي يكشف حقيقة فسخ التعاقد مع نجم الفريق بقرار إداري

 


وكان بيتسو موسيماني المدير الفني، منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات أمس الإثنين، من أجل التقاط الأنفاس قبل الدخول في معسكر مغلق خلال الأيام القليلة المقبلة.

 

 

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي والرجاء المغربي في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا في تمام الساعة العاشرة مساء يوم السبت المقبل على ملعب الأهلي والسلام.

 


وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، أعلن عن تعيين الحكم الكونغولي جان جاك ندالا لإدارة مباراة الأهلي والرجاء في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا المُقرر إقامتها يوم 16 أبريل الجاري بملعب الأهلي والسلام، فيما أسند إدارة مباراة إياب الدور ربع النهائي لبطولة أفريقيا بين الأهلي والرجاء إلى الحكم السنغالي ماجيتي نداي في اللقاء المقرر إقامته يوم 22 أبريل الجاري على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء بالمغرب.

 

 

وستكون قناة bein sport هي الناقل الحصرى للمباراة عبر قنواتها، حيث تحصل على حقوق بث مباريات البطولات الإفريقية.

 

 

وخاطبت الجهات الأمنية، النادي الأهلي أمس، موضحة موافقتها على تأمين ما يقرب من 20 ألف متفرج، لمواجهة الفريق ضد الرجاء البيضاوي المغربي، بدوري أبطال إفريقيا.

 

 

وكان النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، طالب بالحصول على سعة ملعب الأهلي والسلام كاملة من أجل الحصول على مؤازرة جماهيرية كبيرة في المباراة.

شاهد أيضاً

تعليق مثير وقوي من علي معلول بعد ارتداءه شارة قيادة الأهلي خلال مباراة الجونة

أبدى الدولي التونسي علي معلول، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته الكبيرة، بعد …