fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

الأهلي يكشف حقيقة فسخ التعاقد مع نجم الفريق بقرار إداري

كشف مسؤولي النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، حقيقة فسخ التعاقد مع نجم الفريق الأول لكرة القدم، خلال الفترة المقبلة.

 

 


وترددت أنباء قوية عن قرار النادي الأهلي بالاستغناء عن واحد من أهم اللاعبين داخل صفوف الفريق، وفسخ تعاقده بالتراضي قبل بداية الموسم الجديد.

 

 

ويتعلق الأمر بالمغربي بدر بانون مدافع الفريق الأحمر والذي يغيب عن مباريات فريقه منذ يناير الماضي، بسبب إصابته بمضاعفات فيروس كورونا.

 

ونفى النادي الأهلي ما تردد حول هذا الأمر، أو الاستغناء عن اللاعب المغربي، مؤكدًا على أنه يدعمه وبشدة فى إصابته، والتي أفقدت الفريق خدماته.

 


وأكد مصدر داخل إدارة القلعة الحمراء في تصريحات خاصة لموقع أخبار الأهلي AhlyNews، أن الأنباء التى تتردد من وقت لآخر بشأن فسخ عقد الدولي المغربي بدعوى معاناته من إصابة طويلة غير صحيح نهائيًا والهدف منها ضرب استقرار الفريق.

 

 

وأوضح المصدر، أن سياسة القلعة الحمراء لا تتماشى بهذا الوضع خاصةً أن لاعب يعاني من إصابة، وبالتالي هناك دعم كامل للاعب وعودته للملاعب ستكون قريبًا.

 

 


وكان الجهاز الطبي للفريق برئاسة الدكتور أحمد أبو عبلة، قرر خضوع بانون إلى فحص طبي وأشعة وتحاليل جديدة في خلال الأيام القليلة المقبلة من أجل تحديد موعد عودته.

إقرأ أيضًا:

 

 

 

الرجاء المغربي يحصل على دفعة معنوية كبيرة قبل مواجهة الأهلي والساحر يدعمه

 


ويحصل اللاعب المغربي في الوقت الحالي، على راحة سلبية منذ أوائل مارس الماضي بسبب إستمرار معاناته من مضاعفات فيروس كورونا.

 

 

وشهدت الساعات القليلة الماضية، تواجد بانون وسفيان رحيمي مهاجم العين الإماراتي في زيارة لتدريبات فريق الرجاء المغربى، فريقهما السابق عقب التأهل إلى ربع نهائي كأس العرش.

 


ويستعد الأهلي في الوقت الحالي لمواجهة الرجاء البيضاوي المغربي، مساء يوم 16 أبريل الجاري على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 


وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، أعلن عن تعيين الحكم الكونغولي جان جاك ندالا لإدارة مباراة الأهلي والرجاء في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا المُقرر إقامتها يوم 16 أبريل الجاري بملعب الأهلي والسلام، فيما أسند إدارة مباراة إياب الدور ربع النهائي لبطولة أفريقيا بين الأهلي والرجاء إلى الحكم السنغالي ماجيتي نداي في اللقاء المقرر إقامته يوم 22 أبريل الجاري على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء بالمغرب

 


وقرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، تغيير موعد المباراة لتقام في الساعة العاشرة مساءً بدلا من إقامتها في الساعة التاسعة مساءً، وأبلغ الطرفين بالموعد الجديد بخطابات رسمية.

شاهد أيضاً

تغيرات عديدة وكولر يدفع بالمحارب.. تشكيل الأهلي المتوقع أمام مازيمبي بدوري أبطال إفريقيا

قرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اجراء العديد من …