fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

الرجاء المغربي يحصل على دفعة معنوية كبيرة قبل مواجهة الأهلي والساحر يدعمه

شهدت الساعات القليلة الماضية، أنباء سعيدة داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرجاء البيضاوي المغربي، قبل مواجهة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا.

 

 


ومن المنتظر أن يحل الفريق المغربي ضيفًا على المارد الأحمر، مساء يوم 16 أبريل الجاري على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، على أن تقام مباراة الإياب بالمغرب يوم 22 من نفس الشهر.

 

 

وكانت الشكوك تحوم حول مشاركة المغربي حميد أحداد مهاجم الفريق أمام القلعة الحمراء، بعد الإصابة التي لحقت به وهو ما تسبب في حالة قلق خاصةً أنه من أهم الأعمدة في الفريق.

 


وأكد موقع “البطولة المغربي”، أن موقف حميد أحداد لاعب نادي الرجاء المغربي، غير مُقلق وسوف يكون جاهز للمشاركة أمام الأهلي، في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

إقرأ أيضًا:

 

عاجل.. الجهات الأمنية تُحدد أعداد جماهير الأهلي ضد الرجاء المغربي بدوري الأبطال


وتابعت: “أحداد تعرض لإصابة خلف الساق فى مباراة رجاء بني ملال، لكن الإصابة ليست خطيرة ولن تمنعه من المشاركة أمام الأهلي في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا”.

 

وكان حميد أحداد تعرض للإصابة خلال مباراة رجاء بني ملال في بطولة كأس العرش، في اللقاء الذي تمكن فيه الرجاء من التأهل إلى الدور ربع النهائي، بعد الفوز بركلات الجزاء الترجيحية وانتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل منهما.

 


ومن المنتظر أن تقام مباراة الأهلي والرجاء المغربي في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا في تمام الساعة العاشرة مساء يوم السبت المقبل على ملعب الأهلي والسلام.

 

وستكون قناة bein sport هي الناقل الحصرى للمباراة عبر قنواتها، حيث تحصل على حقوق بث مباريات البطولات الإفريقية.

 

 

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، أعلن عن تعيين الحكم الكونغولي جان جاك ندالا لإدارة مباراة الأهلي والرجاء في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا المُقرر إقامتها يوم 16 أبريل الجاري بملعب الأهلي والسلام، فيما أسند إدارة مباراة إياب الدور ربع النهائي لبطولة أفريقيا بين الأهلي والرجاء إلى الحكم السنغالي ماجيتي نداي في اللقاء المقرر إقامته يوم 22 أبريل الجاري على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء بالمغرب.

شاهد أيضاً

ثنائي الأهلي يُطيح بـ كهربا خارج القلعة الحمراء والخليج ينتظره.. “الكواليس كاملة”

تحوم الشكوك حول استمرار محمود عبد المنعم كهربا، مهاجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، رفقة …