fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

بيتسو موسيماني يبدأ مهمة إصلاح ما أفسده بقرارات من العيار الثقيل

يسعى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي إلى إصلاح ما أفسده خلال الفترة الماضية، عبر تطبيق قرارات مهمة من العيار الثقيل تضيف إلى الفريق والنادي، وتمنح اللاعبين الثقة والإجادة مرة أخرى.

 

وأبدى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني استياءه الشديد من الطريقة التي خاضها اللاعبين، بينما خرج لوسائل الإعلام يتحدث عن عدد من الأمور الأخرى والهامة، والمتمثلة في ضرورة أن يمنح اللاعبين بعض الراحة وعدم الهجوم.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن موسيماني ينوي تغيير طريقة اللعب والعودة إلى الطريقة القديمة قبل إصابة حمدي فتحي من أجل إغلاق المساحات الشاسعة في خط الظهر.

 

وأضاف المصدر، أن اللاعبين افتقدوا التناغم على الصعيد الدفاعي وخط الوسط، حيث تركوا المساحات للاعبي المصري في المباراة السابقة وهو ما سوف يسعى موسيماني إلى حله خلال الفترة المقبلة.

 

وشدد المصدر، على أن موسيماني يستهدف إجراء الفاعلية الهجومية للاعبين، خاصة في ظل الإجهاد الكبير الذي يضرب اللاعبين نظير المشاركة في المباريات خلال الفترة المقبلة على الصعيدين الفني والبدني.

 

إقرأ أيضاً:

حيرة كبرى في الأهلي بسبب نجم موسيماني المفضل.. ومصير جديد ينتظر الموهوب

 

وشدد موسيماني على اللاعبين بضرورة اتباع الخطة السابقة من حصار الفريق الخصم في منتصف ملعبه عبر الضغط المتواصل على اللاعبين، وعدم الرعونة في التعامل مع الخصم أو الاستهتار بجهوده أو شراسته.

 

ويرى الجهاز الفني للنادي الأهلي أنه يجب على الجميع تضافر الجهود من أجل إنجاح مسيرة الفريق في الدوري العام وعدم نزيف أي نقاط إضافية، خاصة أن مباراة المصري البورسعيدي لم تكن صعبة على اللاعبين على الإطلاق.

 

وقرر الاتحاد المصري لكرة القدم تأجيل مباراة إيسترن كومباني التي كانت مقررة غداً في الدوري العام من أجل استعداد النادي الأهلي لمباراة الرجاء المغربي المقررة السبت المقبل في ربع نهائي دوري الأبطال.

 

ويرغب الجهاز الفني للنادي الأهلي في تقديم البدائل القوية على الصعيد الفني للاعبين، وإجراء التدوير الذي لا يخل بالنظام على الإطلاق، خاصة أن الفريق الكروي الأول يحظى بعدد من البدائل القوية للغاية على كافة الأصعدة.

 

يذكر أن المباراة التي سوف يخوضها الفريق الكروي الأول أمام الرجاء المغربي سوف تكون على ملعب ستاد السلام، بحضور 20 ألف متفرج.

شاهد أيضاً

أحمد قندوسي وأمير توفيق

أحمد قندوسي “عامل قلق” في الأهلي.. موقف مفاجئ من الخطيب

حسم جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، موقفه من بعض القرارات الهامة داخل صفوف الفريق …