fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

تغيير طريقة اللعب تمامًا وعودة صمام الأمان.. موسيماني يضع خطة عبور الرجاء المغربي بدوري الأبطال

استقر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على إجراء تغيير في تشكيل الفريق ضد الرجاء البيضاوي المغربي، بدوري أبطال إفريقيا.

 


ويستضيف الشياطين الحمر نظيره الرجاء المغربي، مساء يوم الثلاثاء 16 أبريل الجاري، على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال الإفريقي.

 


وقرر المدير الفني، الاعتماد من جديد علي خدمات حمدي فتحي كلاعب أساسي وتعديل مركزه إلى ديفندر متاخر، للاستفادة منه في خط الوسط.

 


فيما قرر الجنوب إفريقي، تواجد عمرو السولية وأليو ديانج، بجواره في خط الوسط بشكل أساسي، وهو ما يعني تغيير طريقة اللعب من جديد لتصبح 3-3-4.

 


من ناحية أخرى، حصل المدير الفني على فيديوهات للفريق المنافس من أجل متابعة لاعبيه وطريقة اللعب، حيث بدأ في دراسة فريق الرجاء المغربي وشاهد أكثر من مباراة له كان اخرها لقاءه مع فريق رجاء بني ملال في ربع نهائي كأس العرش.

 

 

وكان النادي الأهلي، تلقى خطابًا رسميًا من قبل مسئولي الجهات الأمنية يفيد بإقامة مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي على استاد السلام يوم السبت المقبل، 16 أبريل الجاري، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 


واشتمل الخطاب الذي تلقاه مسئولي النادي الأهلي، إقامة مباراة الفريقين على ملعب الأهلي والسلام بعدما رفض المسئولين إقامة المباراة في استاد القاهرة.

إقرأ أيضًا:

 

 

الرجاء المغربي يحصل على دفعة معنوية كبيرة قبل مواجهة الأهلي والساحر يدعمه

 

 

فيما جاءت موافقة أمنية على أن يحضر مباراة الأهلي والرجاء 20 ألف مشجع لدعم الفريق الأحمر أمام بطل المغرب بالبطولة.

 

 

وقرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، تغيير موعد المباراة لتقام في الساعة العاشرة مساءً بدلا من إقامتها في الساعة التاسعة مساءً.

 

 

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، أعلن عن تعيين الحكم الكونغولي جان جاك ندالا لإدارة مباراة الأهلي والرجاء في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا المُقرر إقامتها يوم 16 أبريل الجاري بملعب الأهلي والسلام، فيما أسند إدارة مباراة إياب الدور ربع النهائي لبطولة أفريقيا بين الأهلي والرجاء إلى الحكم السنغالي ماجيتي نداي في اللقاء المقرر إقامته يوم 22 أبريل الجاري على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء بالمغرب

 

 


ومن المنتظر أن يحل الفريق المغربي ضيفًا على المارد الأحمر، مساء يوم 16 أبريل الجاري على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، على أن تقام مباراة الإياب بالمغرب يوم 22 من نفس الشهر.

شاهد أيضاً

ثنائي الأهلي يُطيح بـ كهربا خارج القلعة الحمراء والخليج ينتظره.. “الكواليس كاملة”

تحوم الشكوك حول استمرار محمود عبد المنعم كهربا، مهاجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، رفقة …