fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

موسيماني يبلغ الأهلي بموقفه الرسمي من ضم نجم الزمالك وشركة الكرة تتحرك

أبلغ الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي موقفه النهائي من صفقة نجم نادي الزمالك المقرر أن ينضم إلى الصفوف الحمراء في الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بعد البحث والتشاور مع الجهاز المعاون.

 

وقام موسيماني بمشاورة الجهاز المعاون وعلى رأسهم الكابتن سامي قمصان المدرب العام بشأن اللاعبين المقرر أن يتم الحصول عليهم خلال الفترة المقبلة في الصفوف الحمراء، حيث يرغب موسيماني في تحقيق الاستفادة المثلى منهم.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن موسيماني أبلغ إدارة النادي الأهلي والتخطيط بكافة التفاصيل الخاصة بموافقته على ضم المغربي أشرف بن شرقي لاعب نادي الزمالك من أجل الانتقال إلى صفوف القلعة الحمراء.

 

وأضاف المصدر، أن الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء يتطلع إلى الحصول على كافة اللاعبين المميزين، وأن بن شرقي تمت متابعته عن قرب من قبل موسيماني وشاهد له العديد من الفيديوهات، واتخذ قرار نهائي بضم اللاعب.

 

وشدد موسيماني على أن بن شرقي أصبح على أعتاب ارتداء القميص الأحمر بعد تزكية موسيماني وموافقة لجنة التخطيط والكرة على استقدام لاعب الزمالك المغربي إلى صفوف القلعة الحمراء.

 

إقرأ أيضاً:

بيتسو موسيماني يبدأ مهمة إصلاح ما أفسده بقرارات من العيار الثقيل

 

وكان أمير توفيق مدير إدارة التعاقدات بالنادي الأهلي عقد جلسة مع اللاعب من أجل ضمه إلى الصفوف الحمراء، ولكن المقابل المادي كانت النقطة الأكثر جدلاً بعدما طلب بن شرقي الحصول على 2 مليون دولار.

 

ورد توفيق على وكيل اللاعب مشدداً على أنه لن يدفع هذا المبلغ نظير الحصول عليه، ولكنه سوف يقدم العديد من الامتيازات الأخرى من عقود إعلانية تعوض المبلغ، نظير انضمامه للقلعة الحمراء وتقاضي مليون و300 ألف دولار في الموسم الواحد، وذلك برعاية شركة الكرة بقيادة ياسين منصور والتي سوف تبحث المقابل المادي وفقاً لما تم الاتفاق عليه.

 

ولا يريد النادي الأهلي أن يدخل في دائرة من الجدل بخصوص المقابل المادي الذي سوف يحصل عليه اللاعب، نظراً لأنه لا يريد أن يكون المقابل فيه فرق شاسع مع ما يتقاضاه نجوم القلعة الحمراء من الفئة الأولى.

 

وكانت العلاقة بين أشرف بن شرقي ونادي الزمالك هبطت إلى الحد الأدنى وذلك قبل أيام من طرح أمير مرتضى المقابل المادي النهائي من أجل تجديد اللاعب لتعاقده في الصفوف البيضاء بشكل رسمي.

 

يذكر أن بن شرقي يقدم أداء مذهل مع الزمالك، ورغم هبوط مستواه خلال الفترة الأخيرة، إلا أنه أصبح أحد اللاعبين المؤثرين في الصفوف البيضاء باستعادة مستواه في المباريات الماضية مجدداً.

شاهد أيضاً

3 تعديلات إجبارية في تشكيل الأهلي ضد الجونة.. تابع الأسماء

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، تدريباته، على ملعب …