fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

حيرة كبرى في الأهلي بسبب نجم موسيماني المفضل.. ومصير جديد ينتظر الموهوب

يستعد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، إلى اتخاذ عدد من القرارات الفنية بشأن اللاعبين خلال الفترة القليلة المقبلة التي سوف يكون فيها الفريق على استعداد نهائي للمباريات المقبلة.

 

ووفقاً للإعلامي سيف زاهر مقدم البرامج الرياضية، فإن المدير الفني الجنوب إفريقي قرر اتخاذ قرار حاسم بشأن المفاضلة بين النجمين الموهوبين في خط هجوم الفريق من أجل إعطاء الضوء الأخضر للإبقاء على أحدهم أو رحيل الآخر.

 

وأضاف زاهر أن المفاضلة تجري بين حسام حسن لاعب الفريق الكروي الأول، والمهاجم بيرسي تاو، والذي حصل على الفرصة الكبيرة خلال الفترة الماضية في صفوف الفريق الأحمر بشكل متتالي.

 

وأوضح مقدم البرامج الرياضية، أن موسيماني سوف يبت بشكل نهائي في اللاعب الذي سوف يستمر خلال الفترة المقبلة في صفوف الفريق، ومن الذي سوف يرحل على سبيل الإعارة خلال الفترة المقبلة.

 

وأوضح زاهر أن موسيماني أخطر إدارة التعاقدات بضرورة توفير كل اللاعبين الذين سوف يحتاج إليهم خلال الفترة المقبلة في صفوف القلعة الحمراء، وأن أمير توفيق مدير التعاقدات سوف يقوم بعدد من الأمور المهمة للحصول على اللاعبين في بداية الانتقالات الصيفية.

 

إقرأ أيضاً..

عاجل.. ظهور أمل كبير يفتح نافذة الطموحات أمام إعادة مباراة مصر والسنغال

 

ويرى موسيماني أنه يجب على ثنائي الفريق سالفي الذكر أن يجتهدوا حتى يتم البت في مصير أخدهم خلال الانتقالات الصيفية، خاصة أن الفريق يسعى إلى تحقيق كل الأمور المهمة التي تصب في صالح الخط الأمامي الذي لم يعد خطيراً كما كان عليه سابقاً.

 

وشدد زاهر، على أن موسيماني سوف يتخذ قرار جديد مع أحمد عبدالقادر لاعب وسط الفريق الذي سوف يكون له دور كبير ومؤثر خلال الفترة المقبلة مع الفريق بشكل أساسي، وأنه سوف يكون أحد اللاعبين الأساسيين بشكل مستمر.

 

وحل عبدالقادر في الدقائق الأخيرة بالشوط الثاني في مباراة المصري البورسعيدي الذي خسر فيها الأهلي بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الطرفين أمس الأول على ملعب برج العرب بالإسكندرية في الدوري العام.

 

ومن المتوقع أن تشهد الفترة المقبلة الحديث بشكل مطول من قبل موسيماني مع لجنة التخطيط والكرة من أجل حسم ملف اللاعبين المقرر أن يتم إعارتهم خلال الفترة المقبلة قبل أن يتم إضافة آخرين غيرهم.

شاهد أيضاً

” سنلجأ لـ الفيفا”.. الأهلي يهدد اتحاد الكرة في خطاب رسمي بسبب نجم بيراميدز

تقدم النادي الأهلي بخطاب عاجل ظهر اليوم إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، طالب من خلاله …