fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

عاجل.. الجهات الأمنية تُحدد أعداد جماهير الأهلي ضد الرجاء المغربي بدوري الأبطال

ردت الجهات الأمنية على طلب النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، خلال الساعات القليلة الماضية، حول العدد المطلوب حضوره من جماهير الفريق، مباراة الرجاء البيضاوي المغربي بدوري أبطال إفريقيا.

 

 

وكان النادي الأهلي خاطب الجهات الأمنية من أجل الحصول على موافقة لحضور العدد الجماهيري الكامل لملعب الأهلي والسلام، لمؤازرة الفريق بالمباراة المرتقبة.

 


وأكدت الجهات الأمنية، في خطاب لها للقلعة الحمراء اليوم، أنها توافق على تأمين ما يقرب من 20 ألف متفرج، لمواجهة الفريق ضد الرجاء البيضاوي المغربي، بدوري أبطال إفريقيا.

 


وخاطبت الجهات الأمنية، الشياطين الحمر اليوم، وأكدت فيها الموافقة على حضور 20 ألف متفرج، في مباراة ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال الإفريقي.

إقرأ أيضًا:

 

موسيماني يدرس اتخاذ قرار حاسم في الأهلي لضرب حصون الرجاء المغربي

 


وكان النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، طالب بالحصول على سعة ملعب الأهلي والسلام كاملة من أجل الحصول على مؤازرة جماهيرية كبيرة في المباراة.

 

 

 

ومن المنتظر أن يحل الفريق المغربي ضيفًا على المارد الأحمر، مساء يوم 16 أبريل الجاري على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، على أن تقام مباراة الإياب بالمغرب يوم 22 من نفس الشهر.

 

 


ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي والرجاء المغربي في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا في تمام الساعة العاشرة مساء يوم السبت المقبل على ملعب الأهلي والسلام.

 


وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، أعلن عن تعيين الحكم الكونغولي جان جاك ندالا لإدارة مباراة الأهلي والرجاء في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا المُقرر إقامتها يوم 16 أبريل الجاري بملعب الأهلي والسلام، فيما أسند إدارة مباراة إياب الدور ربع النهائي لبطولة أفريقيا بين الأهلي والرجاء إلى الحكم السنغالي ماجيتي نداي في اللقاء المقرر إقامته يوم 22 أبريل الجاري على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء بالمغرب.

 

 

وستكون قناة bein sport هي الناقل الحصرى للمباراة عبر قنواتها، حيث تحصل على حقوق بث مباريات البطولات الإفريقية.

 

 

ومن المقرر أن يستأنف المارد الأحمر تدريباته الجماعية مساء غدٍ الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة عقب نهاية الراحة السلبية التي يحصل عليها اللاعبين اليوم.

شاهد أيضاً

اعترافات وفضيحة تاريخية من ابن النادي.. ماذا حدث مع الزمالك عقب لقاء البنك الأهلي؟

تلقى نادي الزمالك أكثر من ضربة موجعة وذلك رغم الفوز على البنك الأهلي بهدف أحمد …