fbpx
الثلاثاء , 14 مايو 2024

برعاية بيرسي تاو..كولر يستقر على حدث غير متوقع في الأهلي

اشاد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بمستوى الجنوب إفريقي بيرسي تاو جناح المارد الأحمر أثناء مشاركته في اللقاء الماضي أمام نادي أوكلاند سيتي في إطار منافسات الدور التمهيدي من بطولة كأس العالم للأندية.

ونجح الجنوب إفريقي بيرسي تاو في إحراز الهدف الثالث أثناء مشاركته في مباراة الأهلي أمام أوكلاند سيتي والتي انتهت بفوز المارد الأحمر بثلاثية نظيفة ليقود الفريق القاهري للتأهل إلى دور ربع النهائي من مونديال الأندية.

وقال مصدر داخل جهاز الكرة بالنادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز” :” كولر أشاد بقدرات بيرسي تاو بشدة حيث أكد للاعب أنه سيصبح أحد الركائز الأساسية بالفريق الأحمر حال ابتعاد الإصابات عن ملاحقته”.

بيرسي تاو يغيب عن الأهلي فى مواجهتي بيراميدز والمصري بسبب الإصابة | المصري  اليوم

وشدد في تصريحاته” أعطى كولر دفعة معنوية كبيرة لبيرسي تاو أثناء الجلسة التي جمعت بينهما في الساعات الماضية وشدد أنه يواصل التدريبات بقوة للحفاظ على تألقه ولمعانه مع الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة”

وأضاف” كولر لا يرغب في الاستغناء عن خدمات بيرسي تاو نهائياً بنهاية الموسم الحالي في ظل إعجابه بقدراته الفنية الرائعة حيث وصف للإدارة الحمراء أنه لاعب من الطراز الأوروبي وسيكون مؤثر بشدة مع الفريق حال ابتعاد الإصابات عنه”.

يعرف طريق الشباك".. هل يستطيع بيرسي تاو تعويض الأهلي عن صفقة المهاجم السوبر؟

ومن جهة أخرى اختتم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي تدريباته الجماعية ظهر اليوم الجمعة الموافق 3 فبراير تحت قيادة السويسري مارسيل كولر استعداداً للمواجهة المرتقبة أمام نادي سياتل الأمريكي في إطار مباريات الجولة الثانية من مونديال الأندية.

وسيواجه النادي الأهلي نظيره نادي سياتل الأمريكي غداً السبت الموافق الرابع من فبراير الجاري في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية ضمن مباريات الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم للأندية.

وتٌقام بطولة كأس العالم للأندية هذه النسخة بدولة المغرب بمشاركة 7 أندية وهم “ريال مدريد الإسباني والأهلي المصري والهلال السعودي وأوكلاند سيتي النيوزيلندي وفلامنجو البرازيلي فضلاً عن سياتل الأمريكي”.

قائمة الأهلي في مونديال الأندية :

حراسة المرمى: محمد الشناوي – علي لطفي – حمزة علاء.

خط الدفاع: خالد عبدالفتاح – محمود متولي – رامي ربيعة – ياسر إبراهيم – محمد عبد المنعم – محمد هاني – محمد أشرف – علي معلول.

خط الوسط: حمدي فتحي – مروان عطية – عمرو السولية – أليون ديانج – طاهر محمد طاهر – أحمد عبد القادر – حسين الشحات – محمد مجدي أفشة – محمد فخري.

خط الهجوم: محمود عبد المنعم كهربا – بيرسي تاو – محمد شريف.

كواليس هامة في الأهلي..

بعد ضم قندوسي وعطية وصدمة سافيو| هل استقر كولر على تعديل استراتيجية الأهلي للأبد؟

غليان في الزمالك بسبب مواجهة الأهلي وسياتل الأمريكي.. ماذا قال مرتضى منصور؟

الأهلي مدرسة.. أسوأ 4 رؤساء أندية في الدوري المصري

خطة العبور لمواجهة ريال مدريد.. نكشف تشكيل مارسيل كولر أمام سياتل الأمريكي

حسام البدري: لاعب الأهلي غير مقنع مع مارسيل كولر.. وصفقة قندوسي ستصنع الفارق

الزمالك يوجه ضربة قوية للأهلي ويعطل صفقة القرن.. كواليس هامة

ماذا حدث في جلسة محمود كهربا مع فيفا؟.. مصدر يكشف التفاصيل النهائية

بعد الثلاثية في أوكلاند.. كيف تحدثت الصحافة الإسبانية عن المواجهة المحتملة بين الأهلي وريال مدريد؟

تفاصيل جلسة الاستماع بشأن أزمة كهربا مع الزمالك.. القصة كاملة

شاهد أيضاً

رد رسمي من الأهلي على غياب المسمار عن مواجهة الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى غياب نجم الفريق …