fbpx
الثلاثاء , 14 مايو 2024
الأهلي
الأهلي

قبل لقاء سياتل الأمريكي..منافس محمد صلاح يهدد الأهلي في مونديال الأندية

يترقب عشاق الكرة العالمية بشكل عام والمصرية بصفة خاصة مهمة ثأرية تطفو على مواجهة الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي أمام نظيره نادي سياتل الأمريكي في إطار منافسات الدور الثاني من بطولة كأس العالم للأندية.

ويضم بطل أمريكا الشمالية “الكونكاف” بين صفوفه لاعباً كاميرونياً يٌدعى نوهو تولو، ظهير أيسر منتخب بلاده، والذي انضم إلى سياتل عام 2016 قادما من الدوري الكاميروني.

نوهو تولو: "التأهل للمونديال أمام الجزائر كان رائعًا ولهذا نحب كرة القدم..  الكاميرون لا تخشى أحدًا ولدينا قصة لنكتبها هناك في قطر"

ولعب النجم الكاميروني صاحب الـ25 عاماً بين صفوف منتخب الأسود خلال بطولة كأس الأمم الإفريقية التي أقيمت في بلاده.

وشارك اللاعب في لقاءات “كان” كاملة، عدا لقاء تحديد المركز الثالث حيث ارتدى قميص بلاده في مباراة منتخب مصر ضمن منافسات دور نصف نهائي البطولة القارية يوم 3 فبراير 2022.

Nouhou Tolo Age, Salary, Net worth, Current Teams, Career, Height, and much  more

ولعب نوهو المباراة كاملة في مواجهة قائد الفراعنة وهداف ليفربول الإنجليزي محمد صلاح كما لعب ضد أكثر من لاعب في صفوف الأهلي حاليا، وهم: “حمدي فتحي، وعمرو السولية، ومحمد عبد المنعم، ومحمد شريف”.

وخسر المنتخب الكاميروني هذه المباراة بركلات الترجيح أمام الفراعنة (1-3) بعدما استمر التعادل السلبي بدون أهداف على مدار الوقت الأصلي والإضافي.. في اللقاء الذي شهد طرد البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر السابق.

ويحلم نجم المنتخب الكاميروني بالثأر من الفراعنة وتحقيق الفوز على النادي الأهلي للصعود إلى دور نصف النهائي ببطولة مونديال الأندية ومواجهة نادي ريال مدريد الإسباني.

وسيلتقي النادي الأهلي نظيره سياتل الأمريكي غداً السبت الموافق الرابع من فبراير الجاري في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية ضمن مباريات الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم للأندية.

قائمة الأهلي في مونديال الأندية :

حراسة المرمى: محمد الشناوي – علي لطفي – حمزة علاء.

خط الدفاع: خالد عبدالفتاح – محمود متولي – رامي ربيعة – ياسر إبراهيم – محمد عبد المنعم – محمد هاني – محمد أشرف – علي معلول.

خط الوسط: حمدي فتحي – مروان عطية – عمرو السولية – أليون ديانج – طاهر محمد طاهر – أحمد عبد القادر – حسين الشحات – محمد مجدي أفشة – محمد فخري.

خط الهجوم: محمود عبد المنعم كهربا – بيرسي تاو – محمد شريف.

إقرأ أيضاً 

بعد ضم قندوسي وعطية وصدمة سافيو| هل استقر كولر على تعديل استراتيجية الأهلي للأبد؟

غليان في الزمالك بسبب مواجهة الأهلي وسياتل الأمريكي.. ماذا قال مرتضى منصور؟

الأهلي مدرسة.. أسوأ 4 رؤساء أندية في الدوري المصري

خطة العبور لمواجهة ريال مدريد.. نكشف تشكيل مارسيل كولر أمام سياتل الأمريكي

حسام البدري: لاعب الأهلي غير مقنع مع مارسيل كولر.. وصفقة قندوسي ستصنع الفارق

الزمالك يوجه ضربة قوية للأهلي ويعطل صفقة القرن.. كواليس هامة

شاهد أيضاً

رد رسمي من الأهلي على غياب المسمار عن مواجهة الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى غياب نجم الفريق …