fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

برعاية حب الأهلي المصري يجمعنا.. الجمعية الفلسطينية تُنظم بطولة ذكرى العاشر من رمضان

بدأت الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين لتنظيم البطولة الكروية الرمضانيه لقدامى اللاعبين في محافظات الوسطى والجنوب بغزة بذكرى انتصارات العاشر من رمضان.

 

ويأتي ذلك تحت رعاية رابطة حب النادي الاهلي المصري يجمعنا في فلسطين، وذلك مساء اليوم الجمعة على ملعب العنان بالمحافظة الوسطى.

 

وتحدث صالح مبروك رئيس اللجنة الرياضية في المحافظة الوسطى الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين، حيث أكد أن عشرة فرق ستشارك في البطوله قسمت على مجموعتين ستلعب بنظام خروج المغلوب.


وأوقعت القرعة التي سُحبت مساء الخميس الماضي، خدمات رفح، واهلي النصيرات، ومعن، والترابط، والمصدر في المجموعة الأولى، وفي المجموعه الثانية ضمت كلاً من أنصار شباب رفح، والصلاح، والرباط، واتحاد دير البلح ومنتخب المتقاعدين العسكريين.

 

إقرأ أيضًا:

 

 

نجم الزمالك يواصل استفزاز جماهير وإدارة الأهلي بتصريح غير لائق واستياء داخل الأحمر


وتابع مبروك حديثه، أن الافتتاح سيكون اليوم الجمعة وستقام مباراتين تجمع الأولى خدمات رفح واهلي النصيرات، وسيلتقي في المباراة الثانية انصار شباب رفح أمام قدامى الصلاح، وستتواصل البطولة مساء الثلاثاء المقبل حيث يلتقي قدامى معن مع قدامى الترابط، وفي المباراة الثانية يقابل اتحاد دير البلح فريق الرباط، وستجرى باقي مباريات الدور الأول للبطولة مساء الاربعاء المقبل حيث يواجه قدامى المصدر منتخب المتقاعدين العسكريين.

 


وأوضح مبروك، أن هذه البطولة تأتي ضمن أجندة الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين السنوية في شهر رمضان المبارك، موجهاً الشكر لكل الاندية التي لبت الدعوه وشاركت في هذه البطولة أملاً أن يعمل الجميع على انجاحها والتي تحمل رسائل ومضامين مهمة.

 


على جانب آخر، قال أسامة عمر رئيس رابطة حب النادي الأهلي المصري يجمعنا في فلسطين راعي البطولة، إنها تأتي تزامنًا مع قرب احتفالات الشعب المصري الشقيق بذكرى انتصارات العاشر من رمضان التي حطم فيها الجيش المصري الشقيق المستحيل واستعاد سيناء بعد احتلالها لمدة ستة ودحر منها الاحتلال الاسرائيلي عام 73، لافتاً الى أن هذه البطولة تأتي تعميقاً لأواصر المحبة والترابط بين الشعبين المصري والفلسطيني.

 


من ناحية أخرى، يواصل النادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، استعداداته لمواجهة فريق المصري البورسعيدي، في المباراة المقرر إقامتها مساء غدٍ السبت على ملعب الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من بطولة الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

قلم جديد.. الأهلي يكشف حقيقة التعاقد مع نجم الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، …