fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

3 تهديدات تونسية إلى الأهلي.. ماذا عن بصمات موسيماني؟

تحديات كثيرة تنتظر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بالوقت الحالي، وذلك لمواصلة المنافسة بقوة  على الألقاب المحلية.

 



وعلى ملعب برج العرب في الإسكندرية، يلتقي النادي الأهلي مع المصري البورسعيدي وذلك في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة وذلك يوم السبت 9 أبريل.

 

 


نستعرض بعض الأرقام الخاصة عن المواجهة بين بيتسو موسيماني والمدير الفني التونسي معين الشعباني المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي:

 

-معين الشعباني رقم 6

 

من المقرر أن يشهد لقاء النادي الأهلي أمام فريق المصري البورسعيدي، مواجهة شرسة من خارج الخطوط وتحديدا في جزئية الصدام المتجدد بين بيتسو موسيماني والمدربين الأجانب في الدوري المصري.

 

 

وسوف يصبح التونسي معين الشعباني هو المدرب الأجنبي السادس الذي يواجه الجنوب أفريقي في الدوري المصري .

 


-نتائج بيتسو مع الأجانب

 


لعب بيتسو موسيماني 8 مباريات أمام مدربين أجانب بالدوري المصري، وحقق الفوز في 3 وتعادل في 5 ولم يتعرض الفريق الأحمر إلى أي خسارة في ظل وجود الجنوب أفريقي.

 


وكانت المواجهات أمام باتريس كارتيرون في 3 مناسبات، ودرجان يوفيتش مدرب الإسماعيلي، وأنتي تشاشيتش مدرب بيراميدز، وبابا فاسيليو، وأروابارينا مدرب بيراميدز، وتاكيس جونياس.

 

 

شاهد ايضا..

بيعاقب مين؟.. 3 أمور حدثت في صفقة حسام حسن واغضبت موسيماني

 

 

-صراع قاري على النهج القاري

 

لدى معين الشعباني خلفية كبيرة عن النادي الأهلي، وذلك بسبب المشاركات الكبيرة للأهلي وعندما ايضا كان مدربا لفريق الترجي التونسي، حيث فاز المدرب التونسي بلقبين قاريين  خلال مشواره التدريبي مع نادي الترجي التونسي بعد أن توج بلقبي دوري أبطال أفريقيا في عامي 2018 و2019، على حساب الأهلي المصري والوداد.

 

ورد بقوة بيتسو موسيماني في الموسم الماضي، وذلك بعد أن قاد القلعة الحمراء، لتحقيق الفوز ذهابا وايابا على الترجي التونسي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، قبل أن يقود الفريق إلى حصد اللقب العاشر في تاريخ القلعة الحمراء.

 

وبشكل عام يملك موسيماني 6 ألقاب قارية خلال مسيرته كمدرب منها 3 دوري أبطال أفريقيا و3 سوبر أفريقي،  مع ناديا الأهلي وصن داونز الجنوب أفريقي.

 

فهل ينجح الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني في قيادة القلعة الحمراء، لتحقيق الفوز وتعزيز صدارة الدوري بتخطي موقعة هامة بالدوري دون خسارة أي نقاط؟.

 

 

شاهد أيضاً

صحف أفريقيا عن نجم الأهلي: العروض الأوروبية وانخفاض شعبيته تعجل برحيله!

كشف الصحف الإفريقية عن مصير نجم الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، وذلك …