fbpx
السبت , 18 مايو 2024

برعاية موسيماني.. انضمام ثنائي الأهلي إلى قائمة الراحلين في الصيف

تعثر النادي الأهلي أمام الزمالك في مسابقة الدوري الممتاز، حيث فرط المارد الأحمر في نقطتين أمام الفارس الأبيض، رغم التقدم بالهدف الأول عن طريق صلاح محسن، ولكن منح الفريق الفرصة للزمالك لادارك هدف التعادل عن طريق المحترف التونسي فرجاني ساسي.

وجاءت نتيجة التعادل لتتسبب في غضب أكثر من لاعب بالفريق، وذلك بسبب خروجهم من حسابات الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.

وهناك غضب عارم من جانب ثنائي القلعة الحمراء بسبب عدم المشاركة:

-محمود كهربا

تسيطر حالة من الغضب الشديد على اللاعب وذلك بسبب عدم الدفع به في لقاء القمة، على الرغم من الجهود الكبيرة التي بذلها في التدريبات الآخيرة من أجل الحصول على بعض الدقائق في الشوط الثاني من عمر اللقاء.

وكان يأمل محمود كهربا في خطوة المشاركة في لقاء القمة، ولكن فضل بيتسو موسيماني إجراء تبديلات آخرى، وقرر ابعاده من حساباته الفنية، وهو ما تسبب في حالة من الحزن الشديد للاعب عقب اللقاء.

وعلم “أهلي نيوز” أن محمود كهربا يفكر بجدية في خطوة البحث عن عرض خليجي في الفترة المقبلة، وطلب الرحيل عن القلعة الحمراء على سبيل الإعارة في ظل تجاهل المدير الفني منحه الفرصة كاملة في الفترة المقبلة.

في الوقت الذي يتعرض خلاله كهربا لضغوطات إعلامية وجماهيرية كبيرة في الفترة الماضية، وتحديدا منذ ارتداء القميص الأحمر.

-والتر بواليا

جاء خروجه من حسابات المدير الفني بيتسو موسيماني في لقاء القمة، ليؤكد عدم اقتناع المدير الفني للفريق باللاعب وامكانياته.

حيث شهدت مباراة القمة مشاركة محمد شريف في التشكيل الأساسي، كما شارك في الشوط الثاني صلاح محسن ومروان محسن في حين تجاهل بيتسو موسيماني خطوة مشاركة المحترف الكونغولي خلال لقاء القمة.

وعلم “أهلي نيوز” أن المحترف الكونغولي والتر بواليا طلب بشكل رسمي من إدارة النادي الأهلي، الرحيل المؤقت على سبيل الإعارة خلال الفترة المقبلة وذلك في ظل سوء التوفيق الكبير الذي يجده في تجربته مع الفريق.

وكان والتر بواليا قد انتقل للقلعة الحمراء من صفوف فريق الجونة في انتقالات شهر يناير، وذلك مقابل 2 مليون دولار، ولم يتمكن من تقديم أوراق اعتماده حتى هذه اللحظة.

ولم يتمكن والتر بواليا سوى من تسجيل هدفين وصناعة هدفين، واهدر كم كبير من الفرص السهلة خلال المباريات المحلية والأفريقية، رغم محاولات بيتسو موسيماني لتثبيته في التشكيل الأساسي في بداية تجربته مع الفريق.

 

 

شاهد أيضاً

الضربة القاضية.. كولر يباغت الترجي التونسي بـ3 أوراق نارية في نهائي دوري أبطال إفريقيا

تتجه جميع انظار الوطن العربي، إلى مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره الترجي …