fbpx
السبت , 18 مايو 2024

رحيل موسيماني.. الأهلي يفتح الباب أمام إقالته ويحدد الموعد النهائي

جاء تعادل الأهلي أمام الزمالك في مسابقة الدوري الممتاز، ليصل الزمالك إلى 45 نقطة ليظل في الصدارة بفارق 4 نقاط عن الأهلي الذي لعب مباراتين أقل من الأبيض.

وهناك ضغوطات كبيرة من جانب لجنة التخطيط بالنادي الأهلي وجهاز الكرة وايضا من جانب بعض أعضاء مجلس الإدارة، وذلك من أجل فتح الباب أمام رحيل بيتسو موسمياني المدير الفني للفريق خلال الفترة المقبلة.

ويرى البعض أن هناك خلل وأزمات فنية كثيرة يعاني منها الفريق بالوقت الحالي، تحت قيادة بيتسو موسيماني وذلك يظهر في الأداء الغير مستقر وايضا في تذبذب النتائج.

وجاء غضب إدارة الأهلي من مستوى الفريق في القمة، ولكن يفضل محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، تأجيل حسم ملف رحيل بيتسو موسيماني إلى بعد المباريات الهامة والحاسمة للفريق حتى نهاية شهر مايو الجاري.

-الخطيب يؤجل حسم ملف رحيل موسيماني إلى ما بعد المباريات الـ3 القادمة

ويفضل محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، القيام بهذه الخطوة وذلك من أجل منح المدرب الفرصة الكاملة في تصحيح الأخطاء كما أن المواجهات القادمة للمارد الأحمر لا تقبل القسمة على اثنين.

ويلتقي النادي الأهلي أمام فريق صن داونز الجنوب أفريقي، يوم السبت المقبل على استاد القاهرة الدولي، ويحتاج المارد الأحمر لتحقيق نتيجة جيدة وذلك من أجل تأمين موقف الفريق قبل لقاء الإياب في بريتوريا بعد أسبوع من خوض مواجهة الذهاب.

في الوقت الذي سيكون ايضا مطالب خلاله بيتسو موسيماني، بتأمين شكل وموقف الفريق في لقاء الإياب أمام صن داونز واظهار خبراته في مواجهة فريقه السابق، وذلك في ظل طموحات القلعة الحمراء في المنافسة بقوة على اللقب القاري العاشر وذلك بعد حصد اللقب التاسع في النسخة الماضية.

كما سيكون النادي الأهلي مقبل على مواجهة ايضا صعبة وهامة في بطولة السوبر الأفريقي أمام نهضة بركان المغربي في قطر، وتنتظر إدارة القلعة الحمراء إضافة الفريق لقب قاري جديد لدولاب بطولاته، رغم قوة المنافس الذي يتمتع بنفوذ قوي في القارة الأفريقية وتحديدا من الناحية التحكيمية كما كان قد اطاح بفريق بيراميدز من نهائي النسخة الماضية في الكونفدرالية.

فهل يتمكن المدير الفني للنادي الأهلي، من قيادة الفريق إلى بر الأمان في المواجهات النارية الـ3 القادمة؟.

شاهد أيضاً

الضربة القاضية.. كولر يباغت الترجي التونسي بـ3 أوراق نارية في نهائي دوري أبطال إفريقيا

تتجه جميع انظار الوطن العربي، إلى مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره الترجي …