fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

بسام يتنازل عن شرط هام من أجل تحقيق حلم اللعب مع الأهلي ونجم الأحمر يغادر التتش

قدم محمد بسام حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش، تنازل مفاجئ من أجل تحقيق حلمه في التوقيع مع النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

وبدأ النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، في مفاوضات جادة مع الفريق العسكري، للحصول على توقيع الحارس بصفة أساسية خلال الموسم الجديد.

 

ويرغب بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، في تدعيم مركز حراسة المرمى، مع محمد الشناوي حارس الفريق الأساسي وعلي لطفي الحارس البديل، بالموسم المقبل.

 

وأبدى بسام ترحيب شديد في التواجد بشكل احتياطي داخل صفوف الفريق، من أجل تحقيق حلمة بالانتقال للقلعة الحمراء.

 

وأكد اللاعب في حديثه مع مسؤولي النادي الأهلي، على أنه لا توجد لديه أي مشكلة بأن يتواجد بشكل احتياطي بالمباريات، مع توقيعه للمارد الأحمر.

 

وأعرب بسام تفهمه الشديد في اعتماد بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، على الشناوي بشكل أساسي، خاصةً أنه الحارس الأفضل بالكرة الإفريقية بالوقت الحالي.

 

وكان بيتسو موسيماني أبدى إعجابه الشديد بقدرات الحارس، وهو ما ظهر بعد مباراة الفريقين في منافسات الدوري العام بالموسم الماضي.

 

وجاء توجه الأهلي للتعاقد مع بسام، عقب غلق المفاوضات مع المهدي سليمان حارس مرمى بيراميدز سبورت، بسبب المقابل المادي.

 

وانسحب مسؤولي القلعة الحمراء من صفقة سليمان، بعدما أبدت إدارة بيراميدز سبورت تمسكها بالحصول على خدمات ناصر ماهر صانع ألعاب الفريق ومقابل مادي للموافقة على رحيله.

 

واقترب مصطفى شوبير حارس مرمى الفريق الثالث من الرحيل على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، من أجل اكتساب المزيد من الخبرات.

 

ودخل نادي فيوتشر إف سي في مفاوضات رسمية مع القلعة الحمراء للتوقيع مع الحارس الشاب بنظام الإعارة، لتدعيم صفوف الفريق بالموسم الجديد.

 

ورحب بيتسو موسيماني مدرب الفريق، بمغادرة الحارس الشاب في الموسم الجديد، حتى يحصل على فرصة المشاركة بشكل أساسي، في ظل صعوبة مشاركته بالموسم المقبل.

 

ومن المنتظر أن ينهي مسؤولي الفريق الصاعد حديثًا للدوري المصري الممتاز، المفاوضات مع إدارة القلعة الحمراء بالساعات القليلة المقبلة، من أجل التعاقد مع مصطفى شوبير وانضمامه للتدريبات الجماعية مع فريقه الجديد.

شاهد أيضاً

رد فعل مصطفى شوبير بعد التألق ضد الإسماعيلي.. وتفاصيل إصابة عبد القادر وسر استبعاد كهربا

حرصت جماهير النادي الأهلي في ملعب برج العرب، على تقديم الشكر والتحية إلى مصطفى شوبير …