fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

كشري يقف في طريق الأهلي لضم الصفقة الخامسة ويتمنى ضم اللاعب إلى صفوف المصري!

في ظل المفاوضات الجارية بين النادي الأهلي وعدد من الأندية لتدعيم الصفقات القوية الجديدة إلى القلعة الحمراء، يجهز الفريق الكروي الأول اللاعبين المميزين للانضمام إلى صفوف الفريق الكروي، ويتطلع المدراء الفنيين إلى التمسك باللاعبين لسببين، الأول الوصول إلى القيمة المادية القوية، والثاني وجود بدلاء أقوياء لتعويض كل هذه الصفقات التي ترحل عن الصفوف.

 

 

وكشف الكابتن أحمد كشري لاعب النادي الأهلي سابقاً، والمدير الفني لنادي الإنتاج الحربي حالياً، عن وجود مفاوضات عديدة مع اللاعب المميز مصطفى البدري للانضمام إلى صفوف النادي الأهلي، موضحاً أن ناديي الزمالك وبيراميدز على مقربة من ضم اللاعب خلال الفترة المقبلة.

 

 

وأضاف كشري في تصريحات إذاعية، أن المفاوضات الخاصة بالبدري توقفت حالياً، وأن اللاعب تلقى العديد من العروض من قبل بعض الأندية الأخرى، وعلى رأسها فاركو والبنك الأهلي والمصري البورسعيدي، حيث يتطلع النادي الأخير إلى الحصول على اللاعب من أجل مساعدته في المشاركة في الكونفدرالية الإفريقية، بقيادة علي ماهر الذي يريد الوصول إلى اللاعب سريعاً من أجل اتمام المفاوضات قبل غيره من الأندية الأخرى.

 

 

وأضاف المدير الفني للانتاج الحربي أن الأقرب لرحيله هو البنك الأهلي لأنه الأعلى سعراً في المفاوضات، بينما يفضل كشري أن يرحل اللاعب إلى صفوف المصري البورسعيدي، نظراً لمشاركته في صفوف البطولة الإفريقية بنجاح.

 

 

وتفاوض النادي الأهلي مع الإنتاج الحربي للحصول على مصطفى البدري نظير الحصول على 10 ملايين جنيه، بينما يتطلع الفريق الكروي الأول إلى حسم الصفقة نظير 5 ملايين جنيه، بينما ساد اختلاف في وجهات النظر بين المسئولين في الإنتاج الحربي بسبب المقابل المادي الذي يريد الأخير الحصول عليها والمقابل المادي الذي يريد الأهلي أن ينهي الصفقة من خلاله.

 

 

من جهة أخرى، يدرس الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق التفكير في التوليفة التي سوف يعتمد عليها خلال الفترة المقبلة مع الفريق، نظراً لتعدد الخيارات بشكل كبير مع الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي، وذلك بعد انضمام العديد من اللاعبين المميزين إلى الصفوف الحمراء، حيث يتطلع إلى الحصول على لاعب أو اثنين في نفس المركز من أجل مواصلة الانتصارات المحلية والإفريقية.

 

 

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 25 أبريل 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا …