fbpx
الخميس , 16 مايو 2024

بسبب الخطيب.. نجم الأهلي يتراجع عن الرحيل وموسيماني يرفض خروج بديل معلول بالصيف

تراجع نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن فكرة الرحيل عن صفوف الفريق والخروج من ملعب التتش بالجزيرة، خلال الموسم المقبل.

 

وتحدث محمود عبدالمنعم كهربا لاعب المارد الأحمر، مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالفريق، وأكد له أنه سوف يستمر داخل جدران القلعة الحمراء.

 

وأكد مصدر في تصريحات خاصة لموقع أخبار الأهلي Ahly News، أن اللاعب استقر على رفض كافة العروض المقدمة إليه من أجل الرحيل.

 

وأضاف: “اللاعب رغم قلة مشاركته في الموسم الماضي، إلا أن ظهوره بشكل متميز وإشادة بيتسو موسيماني المدير الفني ومحمود الخطيب رئيس النادي، بقدراته جعلته يتراجع عن الرحيل”.

 

وترددت أنباء خلال الأسابيع الماضية وعقب نهاية الموسم، عن بحث محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الفريق مع وكيل أعماله، فرصة الخروج لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة بداية من الموسم الجديد.


وأشارت التقارير، إلى أن فرصة مشاركة محمود عبدالمنعم كهربا بشكل أساسي تحت قيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، صعبة خاصةً بعد الصفقات الأخيرة التي أبرمها النادي ما جعله يدرس فكرة الرحيل.


واستطاع النادي الأهلي في التعاقد مع كل من الجنوب إفريقي بيرسي تاو نجم برايتون الإنجليزي والموزيمبيقي لويس ميكسوني مهاجم سيمبا التنزاني وكريم فؤاد لاعب نجوم المستقبل وحسام حسن مهاجم سموحة، بالموسم الجديد.


وتلقى كهربا عدة عروض من الدوري السعودي والقطري، للرحيل على سبيل الإعارة لمدة موسم، ولكنه لم يحسم أمره حتى هذه اللحظة.

 

على جانب آخر رفض بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، فكرة رحيل محمود وحيد ظهير أيسر الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.


جاء ذلك بعدما تلقى اللاعب عدة عروض من جانب أندية المقاولون العرب وفيوتشر إف سي، للحصول على توقيعه لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.

وأبلغ موسيماني إدارة ناديه بضرورة الحفاظ على اللاعب، خاصةً أنه البديل المناسب للتونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق، ولا يوجد ما يعوضه حال غيابه.


وكان وحيد عقد أكثر من جلسة مع الجهاز الفني لتحديد مصيره خاصةً أنه غاب لفترات طويلة بالموسم الماضي عن المشاركات، إلا أن الجهاز الفني أخطره بضرورة اغلاق ملف الرحيل والتركيز للاستعداد من أجل الموسم الجديد.

شاهد أيضاً

أسباب غيابات الأهلي الرسمية في نهائي دوري أبطال أفريقيا.. تابع الأسماء

كشف السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن قائمة الفريق …