fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024
محمد صلاح

اقترب من التجديد.. صلاح يضع شرطه الوحيد من أجل ختام حياته داخل ليفربول

يحرص محمد صلاح مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي على تأمين مستقبله، والبقاء داخل قلعة “الآنفليد روود” لأطول فترة ممكن.


ويبدو أن صلاح لم يجد فرصة جيدة من أجل الرحيل لخوض تجربة احترافية جديدة في الدوري الإسباني، بعدما ظهرت اهتمامات الأندية الكبرى مثل ريال مدريد الإسباني وبرشلونة بلاعبين صغار السن يلعبون في أندية أخرى، على سبيل المثال رحيل ليونيل ميسي إلى باريس سان جيرمان، واقتراب توقيع كيليان مبابي لريال مدريد، ورغبة برشلونة في التوقيع مع ايرلينج هالاند.


وكشفت صحيفة “ديلي ستار” الإنجليزية، تفاصيل جديدة بشان توقيع محمد صلاح عقود تجديده مع الريدز الفترة القادمة، وتلبية رغبة المدير الفني يورجن كلوب في بقاء الفرعون المصري داخل الليفر لأطول فترة ممكنة.


وذكرت “ديلي ستار” أن صلاح موافق على التجديد مقابل الحصول على نصف مليون جنيه استرليني أسبوعيًا، أي حوالي 2 مليون إسترليني شهريًا من أجل البقاء في ليفربول حتى عام 2025.


وأكدت الصحيفة الإنجليزي أن صلاح يتبقى في عقده عامين فقط، ويرى كلوب أن التجديد لصاحب الـ29 عامًأ أولوية قصوى للحفاظ على القوة الضاربة لليفربول، بالإضافة إلى تأمين وجود اللاعب وعدم التفكير في إغراءات ريال مدريد وباريس سان جيرمان.


وهناك مشكلة واحدة فقط تمنع ليفربول من الموافقة على أجر صلاح الأسبوعي، وهي أن إدارة الريدز تفرض كسر هيكل أجورهم براتب كبير يبلغ 500 ألف جنيه استرليني أسبوعيًا، لكنه قد يتم التفاوض على تخفيض المبلغ مع وضع بعض المكافآت التي ستعوض الفارق حال التتويج بها مثل الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا، وذلك بحسب صحيفة “ميرور” البريطانية.


في سياق متصل، انتشرت تقارير صحفية أخرى، أشارت إلى أنه هناك مفاوضات مع صلاح لتجديد عقده في الفترة الحالية، لكي يكمل الفرعون المصري سلسلة نجوم الليفر الذين قاموا بتوقيع عقود التجديد مثل فيرجيل فان دايك وجوردان هندرسون وأليسون وترينت ألكسندر أرنولد.


ويستعد منتخب مصر، لخوض مباراة هامة حينما يحل ضيفًا على منتخب الجابون، في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

ويأمل الفراعنة الكبار الفوز وحصد 3 نقاط هامة في مشوار الفريق نحو التأهل لمونديال قطر 2022، حيث يحمل المنتخب في جعبته 3 نقاط حصل عليها بعد الفوز على أنجولا بهدف دون رد عن طريق محمد مجدي أفشة.

شاهد أيضاً

مفاجأة.. مارسيل كولر “يشعل” صراع مصطفى شوبير ومحمد الشناوي في لقاء الإسماعيلي ويستبعد هذا الحارس

بدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، على ملعب مختار …