fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

بسبب العنصرية.. “كاف” يوقع عقوبات رادعة على الأهلي قبل مباراة الترجي التونسي

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الأنباء والتقارير الصحفية، التي أشارت إلى اجتماع لجنة الانضباط داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، من أجل مناقشة الشكوى المقدمة من قبل الهلال السوداني، بشأن العنصرية التي تعرض لها الفريق الأزرق، خلال الفترة الماضية، وبالأخص في المباراة الأخيرة، التي أقيمت بين الفريقين، في القاهرة، وانتهت بفوز الفريق الأحمر، بثلاث أهداف، دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ستاد القاهرة الدولي.

وأشارت التقارير الصحفية، إلى أن لجنة الانضباط داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، قررت العديد من القرارات القوية، بشأن العقوبات التي صدرت في حق الأندية، سواء الأهلي أو الترجي التونسي أو الرجاء المغربي، بشأن ما قامت به الجماهير خلال المباريات، حيث شهدت مباراة الترجي وشبيبة القبائل، غضب جماهيري كبير من قبل الجماهير التونسية، وأعمال شغب، أدت إلى حرمان الجماهير من اللقاء المقبل.

الأهلي
الأهلي

وعلم “أهلي نيوز”، لجنة الانضباط داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، قررت توقيع عقوبات مالية على الأهلي، بسبب العبارات العنصرية، التي رددتها جماهير الأهلي، خلال مباراة الهلال السوداني، وليس صحيح إيقاف بعض جماهير الأهلي، خلال مباراة الترجي التونسي المقبلة.

وتأهل الأهلي إلى الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا بعد تخطي الرجاء المغربي في الدور الربع النهائي بمجموع لقائي الذهاب والعودة حيث فاز الفريق بهدفين دون رد في مباراة الذهاب على استاد القاهرة وانتهت مباراة العودة بالتعادل السلبي على المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

شاهد أيضاً..

أخبار الأهلي.. شوبير يكشف تشكيل مارسيل كولر أمام الترجي التونسي

شوبير: حسين الشحات خارج حسابات مارسيل كولر أمام الترجي.. وعبد القادر يشارك على حسابه

قائمة نارية.. كولر يسلم أسماء الراحلين عن الأهلي إلى محمود الخطيب

قناص إفريقي.. تعرف على موعد وصول مهاجم الأهلي الجديد إلى القاهرة

ضربة ساحقة تهدد بمنع صن داونز من حصد لقب دوري أبطال أفريقيا.. خالد الغندور يفجرها

نجم الأهلي “يفضح” الزمالك عقب لقاء بروكسي.. تصريحات قوية

صفقة تبادلية لاستعادة النجم السابق؟ الأهلي يرد على القرارات النارية

بعد فرمان كولر.. نجم الأهلي ينتظر تكرار سيناريو حسام حسن معه!

الكشف عن حلول إدارة الأهلي العاجلة بشأن أزمة نجم الفريق!

بشرة خير.. الأهلي يعلن جاهزية نجم الفريق لمواجهة الترجي التونسي

أيمن أشرف يستعد للرحيل عن صفوف النادي الأهلي.. تابع التفاصيل

4 لاعبين سوف يرحلوا.. شوبير يعلن أسماء المستغنى عنهم في الأهلي

4 قنوات مفتوحة ناقلة لمباراة الأهلي والترجي التونسي في دوري الأبطال

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره الترجي التونسي، في الساعة العاشرة مساء غدا الجمعة، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد رادس، ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

شاهد أيضاً

كولر يستقر على ضم الدبابة الإفريقية والغول لقائمة الأهلي أمام مازيمبي

تتجه جميع الأنظار إلى مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره مازيمبي الكونغولي، في …

تعليق واحد

  1. والله ما بينكش فى النار غير المتربصين من مصر لا جمهور الأهلى سب ولا شتم الدلاديل بتوع الهلال ولكن كلاب زريبة صهيون هم من اوهموا الكلاب الفاسدة والمسعورة بأن جماهير الأهلى سبتهم وهذا لم ولن يحدث لأن شعب السودان أشقائنا ولكن نعمل أيه للسوباط والدلاديل الفاسدة اللى سلطهم المعزول بشكوي الأهلى وعموما يتحرقوا بزيت وسخ هم ومن سلطهم كلكلم زناطير